اختيار افضل دكتور تجميل في ايران

اختيار افضل دكتور تجميل في ايران

معايير جراحة عملية تجميل الأنف و اختيار افضل دكتور تجميل في ايران :

قبل القيام بإجراء الخطوة الأولى فمن الأفضل أولا تحديد سبب جراحة الأنف ( و الغرض من جراحة الأنف ، هو أن تصبح أكثر جمالا أو لحل مشاكل الأنف ، مثل انحراف الأنف ، و مشاكل في الجهاز التنفسي، و ما إلى ذلك )
عندما ترى شخص ما في اللقاء الأول، لا شك بأن مظهر الوجه، اللواء، و اللباس، والإيماءة التي تؤثر عليك و سوف تجد وجهة نظر إيجابية أو سلبية من الشخص . المسألة الثانية الأكثر أهمية هو اختيار افضل دكتور تجميل في ايران. يمكننا أن نقول حتى أن الدقة في هذه المسئلة هي أكثر أهمية من الأولى ، لأنه في عملية جراحة الأنف ، مهارة الجراح لديه دور عميق للحصول على النتيجة المطلوبة و لا يمكن إنكاره .

ملاحظة: عن طريق اختيار افضل دكتور تجميل في ايران يمكنك تقليل خطر اعادة عملية تجميل الأنف ( الجراحة الترميمية )؛ إلى الصفر .

عملية تجميل الأنف واختيار افضل دكتور تجميل في ايران

كيف يمكننا العثور على افضل دكتور تجميل في ايران ؟

بالطبع، في كل مكان هناك حديث عن اختيار افضل دكتور تجميل في ايران ، و لكن عادة لا أحد يخبرنا كيف يمكننا العثور على افضل دكتور تجميل في ايران . هنا نحن نقوم مساعدتك على العثور و اختيار افضل دكتور تجميل في ايران .

1. الخطوة الأولى راجع طبيبك العام و بعدها الحصول على المساعدة من الطبيب
2. الخطوة الثانية هي البحث في الإنترنت ، بالتأكيد، ستجد بعض الأطباء أو الجراحين ذوي الخبرة و المهارة .
3. تحقق من الطبيب جراح الأنف الذي وجدته ، على سبيل المثال، مستوى التعليم، مقدار الخبرة، و خاصة في الجراحة التي تبحث عنها و عدد العمليات الجراحية الأنفية الذي قام بإجرائها ، و …
4. انظر العينة السابقة للجراح الذي اخترته
5. تحدث مع طبيب جراحة الأنف الذي أخترنه حول العملية الذي تود القيام به ، و ايضاً أسأل الطبيب عن كيفية القيام بإجراء العملية و أختيار أي نوع من التخدير .
6. قم بزيارة المرشحين الذين تم إجراء العملية لهم بواسطة الطبيب الذي أخترته انت و شاهد النتيجة من قريب ، من الضروري إن في هذا اللقاء الإنتباه على نتيجة العملية و اطلب الشرح عن كيفية العمل .

عملية تجميل الأنف و اختيار افضل دكتور تجميل في ايران

معايير الأنف الجميل :

المعيار هو مفهوم علمي يشيع استخدامه لفهم أفضل للأرقام ، و بطبيعة الحال، ينبغي أن تستخدم الأرقام للتعبير عن معايير الأنف أو الجمال . لهذا السبب، قام الباحثون بتحليل وجوه عدد من الأشخاص الذين يؤمنون معظم الناس بجمالهم ، و كتبوا نصائح تفيد و من ثم حققت نتائج هامة مثل :

• زاوية بين الشفتين و الأنف
• زاوية بين الأنف و الجبين
• نسبة حجم الخدود مع الأنف
• حجم الأنف بنسبة الى الحجم و نوع الوجه.

ثم تم التعبير عن هذه النسب بالأرقام و من ثم يحاول طبيب جراح الأنف أن يقرب مظهر الأنف الشخص أثناء جراحة الأنف لمعايير المقبولة لغالبية الناس في المجتمع .
تناسب مكونات الوجه

وفقا للمعايير، يجب أن يكون كل شخص جميل وجهه ، من ثلاثة إلى الثلث متساوية مثل :

• منطقة نمو الشعر إلى الحاجبين
• من الحاجبين إلى الجزء السفلي من الأنف
• من الأنف وصولا الى الذقن

وإذا كان هذا الثلث لا يصلح في وجه الشخص، قد يأثر فى جمال الفرد .

عملية تجميل الأنف و اختيار افضل دكتور تجميل في ايران

ما هو معايير الأنف الجميل ؟

إذا نفرض الوجه في خط افتراضي من منتصف الجبين إلى الجزء السفلي من الذقن يجب أن نرسم هذا الخط من منتصف الحاجبين، و ينر الخط من منتصف طرف الأنف، من منتصف الشفاه السفلية و العليا ، وإلا فإن وجه الشخص غير متناظر .
من وجهة نظر الباحثين و الطبيب، جراحة الأنف لديها معايير أخرى للأنف :

خط تجميل الأنف
طول الأنف
طرف الأنف
قوس الأنف
عرض الأنف
الزاوية بين الشفتين والأنف و …

عملية تجميل الأنف و اختيار افضل دكتور تجميل في ايران

نقدم شرحا موجزا لكل نقطه هنا :

طول الأنف :

في هذه المرحلة افضل دكتور تجميل في ايران هو يعتبر خط افتراضية (الخط الأفقي) من العينين عندما تكون العين مفتوحة ، و ايضاً يمر الخط الأفقي على طرف الأنف ثم يلاحظ المسافة بين الخطين . في الخطوة التالية، يعتبر الخط الأفقي من الشفتين عند إغلاقها (بين الشفة العليا و الشفة السفلى) و يحسب المسافة من هذا الخط مع خط افتراضية الى تحت الذقن . أفضل تناسب لطول الأنف هو تحقيق المساواة بين هاتين المسافتين .

خط تجميل الأنف :
طبيب جراح الأنف يأخذ خط إفتراضي من الأمام من الحاجب إلى طرف الأنف، و الأفضل من ذلك كله هو أن يكون هذا الخط دون انحناء أو كسر ، و يسمى خط تجميل الأنف .
معيّن الأنف الملحوظ على طرف الأنف

عملية تجميل الأنف و اختيار افضل دكتور تجميل في ايران

أفضل طرف الأنف :
طرف الأنف سيكون جميل عندما من النقاط الأربعة المحددة، كما في صورة يكون مثل المعين . يختلف عرض الأنف لكل حالة ، و يقول أفضل طبيب جراحة الأنف هو أن عرض الأنف يساوي المسافة بين العينين ، و عرض عظم الأنف هو 80٪ من عرض جزء السفلي لأنف الشخص .

قوس الأنف :
عندما يكون قوس الأنف مرتفع يسمى الأنف الخنزيري ، إذا كان قوس الأنف منخفض، الأنف لديه حالة ذكورية . رأي الطبيب في جراحة الأنف هو أنه إذا رسمنا خطا من ابتداء الأنف إلى طرف الأنف، فمن الأفضل للنساء يكون خلف الأنف حوالي 2 ملم أقل من هذا الخط و في الرجال يكون متمسك بهذا الخط .

الزاوية بين الشفتين والأنف :
في هذا الجزء ايضاً تم تحديد المعايير، على سبيل المثال، أفضل زاوية للرجال هي 90 إلى 95 درجة ، و أفضل زاوية للنساء هي من وجهة نظر جراح الأنف يكون في حدود 95 إلى 105 درجة . مهما كانت هذه الزاوية كبيرة، الأنف هو في حالة تسمى بأنف المرفوع وإذا كانت هذه الزاوية منخفضة، فالأنف يكون في حالة متدلي . ايضاً هناك معايير أخرى لجراحة الأنف و لكن خارج من هذه المناقشة.

إذا كان الطبيب الجراح يلاحظ هذه المعايير بصورة جيدة و صحيحة فسيكون لديك بالتأكيد الأنف جميل من وجهة نظر كثير من الناس في مجتمعك .

جراحة عملية تجميل الأنف و اختيار افضل دكتور تجميل في ايران

تصنيف الأنف من حيث جراحة الأنف :

و وفقا لنظر الأطباء ، ينقسم الأنف إلى مجموعتين: الأنف اللحمي و الأنف العظمي .

الأنف اللحمي :

الأنف مع الجلد السميك يسمى الأنف اللحمي . في هذه الحالة من الأنف، هذا الجلد السميك هو عامل محدد ، و المشكلة التالية في هذه الأنف هو ضعف الغضروف و العظام . لحسن الحظ، في الوقت الحاضر، إجراء عملية تجميل في هذه الحالة من الممكن و مريحة ، و يمكننا الحصول على نتيجة جيدة بعد إجراء جراحة الأنف .

الأنف العظمي :

كما يوحي اسمها، العظام و الغضاريف في هذه الحالة تمون أقوى بنسبة لأنف اللحمي و أيضا، المرونة أعلى في هذه الحالة و نتيجة الجراحة تكون أفضل بكثير . بسبب إن مرونة الجلد تكون أفضل في هذا نوع من الأنف، يمكن أن جراح الأنف إجراء المزيد من التغييرات على هذا الأنف و يمكن بسهولة إصلاح جميع الأخطاء و علاج جميع المشاكل الموجودة في الأنف .

النمط الجراحي للأنف :

وفقا لنظر طبيب جراحة الأنف، تنقسم نماذج الأنف لعملية جراحية الأنف في : الأنف طبيعي المظهر و الأنف المرفوع و الأنف كأنف الدمية .

أنف طبيعي المظهر :

و يقال الأنف طبيعي المظهر للأنف الذي يكون جميل وفقاً لمعايير جمال الأنف و أهم من ذلك أن غير واضح بأن تم عملية تجميل الأنف عليه . اليوم هذا الأسلوب من جراحة الأنف تحظى بشعبية كبيرة .

الأنف المرفوع :

الأنف المرفوع يشير إلى الأنف التي هي أصغر من الأنف طبيعي المظهر و مرفوع قليلا ، وعادة ما يكون قوس الجزء الخلفي من الأنف أكثر بقليل .
يتم عادة جراحة الأنف المرفوع لأولئك الذين يحبون أن تكون أجراء عملية تجميل الأنف واضحة على ظاهرهم .

الأنف كأنف الدمية :

من وجهة نظر طبيب جراح الأنف يعتقد أن الأنف كأنف الدمية يكون صغيرة جدا، حتى أصغر من الأنف المرفوع . أحيانا بعض المرضى يختارون هذا النوع من الأنف للجمال ، و لكن هذا الأمر احياناً يكون تضحية في سلامة الشخص لأن تضغير الأنف بصورة مفرطة قد يسبب من فقدان أجزاء من الجهاز التنفسي في الشخص 

جراحة عملية تجميل الأنف و اختيار افضل دكتور تجميل في ايران

هل بإمكاننا أن نختار أي نموذج الأنف لجراحة تجميل الأنف ؟

و أوضح استجابة طبيب جراحة الأنف لهذا السؤال هو كلا . كل الأنف ليس لديه القدرة على تقليص الكثير، على سبيل المثال ، الأنف الكبير مع الجلد السميك مع الغضروف الكبيرة لا يمكن أن يتم تصغيرة كثيراً ، لأنه يسبب للأنف مظهر غير طبيعي، تدلي في الأنف، وحتى يؤدي في ظهور تندب أو اللحوم الأضافية .
لإجراء جراحة الأنف ، زوايا الأنف والأبعاد الأنفية، وحتى الغضروف لديها مجموعة و معايير معينة و يجب تصحيحها على أساس و تعريف المعايير الجمالي (معايير رينوبلاستي مدرجة في الأقسام أعلاه)
و نتيجة لذلك ، فمن الأفضل أن تقرر بالتشاور مع طبيب جراحة الأنف ، سواء كنت مرشحا مثاليا لجراحة الأنف المرفوع أو جراحة الأنف كأنف الدمية .

عملية تجميل الأنف
فترة التخفيضات
الخدمات فی جمیع الباقات تشمل:
• حجز الموعد
• استقبال في المطار
• مواصلات مع مترجم عربي
• جمیع المراجعات
• جمیع الادویة
• جمیع التحالیل
فندق مجانا ‎
ایران جمال
تواصلوا مع المترجمه آلا
عن طريق الواتساب
00989157029060

 

 

 

اسعار عمليات التجميل في ايران

 

 

تواصلوا معنا عبر واتساب : 00989157029060

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ