الانف الطبيعي | انف خیالی | ما نوع الانف التی تناسبنی

الانف الطبيعي | انف خیالی | ما نوع الانف التی تناسبنی

الانف الطبيعي , انف خیالی

الانف الخیالی یقال لانف حیث یکون نسبتا الى الانمف الطبيعي اصغر و قليلا مرفوع الراس و لعا قوس في الخلفها.
(تم نحف غضاريفها اكثر)
بعض المراجعين للعياده و المكتب ,لعمليات التجميل الانف يطلبون انف الخيالي. هولاء الناس غالبا لا يعرفون شرح دقيق من الاننف الخيالي و على شكل دميه و اكثر يعتبرون ,انف مقوس و ذو راس حاد .
يمكن قيام هذا الشكل من العملية التجميل للمرضى الخاصة.

تصقير الانف كثيرا و او رفع راس الانف اكثر ليس دليلا على الجمال .

الانف الطبيعي

الانف الطبيعي

من جهه اخرى كل نو ع من الانف لا يمكن تصقيرها كثيرا .الانوف الكبيره و الحجيمه مع الجلد الضخم مرافقا بالغضاريف الكبيره و الضخمه لا يمكن تصقيرها,لانها تودي الى تدلي الانف و ستصبح غير طبيعية مع بروز الياف اسكار او باصطلاح اللحم الاضافي و لهذا السبب لا يمكن توقع انف خيالي او على شكل دميه من العمليات التجميل الانف.
لقيام بعمليه التجميل الانف ,زويا و حجم و ابعاد الانف و الغضروف لها المحدود الخاص و على اساس تعريف الجمال المطلوب يجب اصلاحهم على سبيل المثال زاويه بين الانف و الشفتين بشكل طبيعي تقريبا 90 الى 100 درجة حيث الى هذا الحد من الدرجة يكون طبيعيا ولكن يمكن الجراحة الى 110 دلرجه ايضا كي تصبح حاله الخيالي .
اذا تستأصل قليلا يصبح الانف خيالي غير هذه الحالة تودي الى تخريب و صدم الالياف الداخلية للانف حيث هذه الحالة غير طبيعية .
فلايمكن لاي نوع من الانف قيام بعملية التجميل الانف الخيالي و لابد ان يمتلك الجلد و الغضروف المناسب .
وايضا تصقير الانف كثيرا ليس دليلا على الجمال و الخيال بل يرافها عوارض الجراحية .
في المشاوره قبل العملية شاوروا طبيبكم حول هذه الموضوع و في حالة وجود الامكان بالعملية الخيالية سيحدث لكم تماما و اذا لن يكن لديكم انف مناسب للعمللية الخيالية ,لا تصروا علة هذه العملية .

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d8%b9%d9%8a-2

الانف الطبيعي

الانف الطبيعي هو انف يمتلك المعايير التجميل حيث لا يبين ان تمت العملية من حيث علم جمال الانف
الطبيعي افضل و اكثر تاييدا في الحقيقه فن الجراح في انه يقوم بتجميل الانف ولكن لن يتعرف احدا بالعمليه , في الماضي في ايران الناس كانوا ينتخبون اكثر انف خيالي او دمية كي تبين قاموا بالعملية ولكن في الوقت الحاضر اندفع الناس نحو الانف الطبيعي

باي طرق يقوم الجراحين بالعملية ؟

يمكن ان تكون العملية بطريقة المفتوحه او مغلقه .
يكون انتخاب هذه الطرق نسبتا الى ذوق و تجربة الجراح , ومع ذلك، في بعض الحالات، ومعظمهم يفضلون نهج منفتح.في الانوف المشكلة القضايا المعقدة مثل التوقعات أنوف الملتوية أو التباين الحاد أو المرضى الذين يعانون من تشوهات خلقية مثل الشفة المشقوقة يفضل الطريقة المفتوحة .

في مغلقة يتم تنفيذ جميع العمليات الجراحية من خلال فتحتي الأنف
وجميع الشقوق داخل الأنف وعادة الجراح صامدة الجلد بيد واحدة و بيد أخرى لعملية جراحية .
في الطريقة المفتوحه ,يقام بشق على شكل W او مدرج على الحاجز الوسيط بين الحفرتين .
و من ثم الجلد على الانف ترفع كاملا
و كل تغيير لازم في هيكل الانف تقام تحت الانظار المستقيم و في الانتهاء الجلد يرجع مكانه و يتم ترميميه.

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d8%b9%d9%8a-3

في الاغلب بعد استأصال جلد الانف
من اطار الاعضام و الغضاريف اول علم يجب ان تقام هي, إزالة سنام الأنفية . بعد الجزء سنام الرئيسي تم إزالتها بأداة خاصة , و تستخدم محدات لتنعيم العضام المتبقية.ثم بعد ذلك اذا كانت الحاجة الى ان الانف تصبح ارفع يتم شقين على العضم الانف و يتم الاحتياجات اللازمه .
في بعض الحالات جراح يمكنه ان يشكل قطعة صغيره من الغضروف او العضم المريض , كحلقة وصل , من أجل تعزيز أو إعادة تشكيل الأنف.
عموما هذا الغضروف يستأصل من الحاجز الوسيط .اذا لم يكن في الحاجز الوسيط غضروف كافي ,الشيء الممكن ان تحدث في العملية الترميمي الانف ؛ الغضروف يمكن استأصاله من العضام اللحمي او الاضلاع .في مورد نادر حيث يكون العضم المطلوب تستأصل من الجمجمه , الفخذ او الاضلاع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ