إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) و تكلفة إجراء هذه العملية

إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) و تكلفة إجراء هذه العملية

أفضل جراح لإجراء إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) و تكلفة إجراء هذه العملية :

واحدة من الأسئلة الشائعة لكثير من المرضى و المرشحين لإجراء عملية تجميل الأنف هو أنه إذا قد أجريت عملية تجميل الأنف مرة واحدة مسبقاً و على أي حال انت لست سعيد من النتيجة، هل لا يزال من الممكن إجراء عمليات تجميل الأنف لإصلاح الأنف ؟

و ما هو الوقت المناسب للقيام بإجراء إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) و من الضروري مرور كم من الوقت بعد إجراء عملية تجميل الأنف الأولى للقيام بإجراء إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) ؟

إذا كان هذا ممكنا، هل كل الأطباء و جراحين الأنف بإمكانهم القيام بفعل هذا أو مجرد عدد قليل منهم يقدرون على ذلك ؟

وآلاف الأسئلة الأخرى …

إيران هي واحدة من البلدان التي تمتاز بإحصاءات الجراحات التجميلية مرتفعة جدا.

سنوياً هناك ، عدد كبير من الناس يجرون واحد أو أكثر من العديد من العمليات التجميلية ، من بين هذه العمليات الجراحية، عملية تجميل الأنف هي واحدة من العمليات الجراحية الأكثر شيوعاً بين الأشخاص .
لحسن الحظ ، نظرا لعدد كبير من إجراء العمليات الجراحية و تجربة الأطباء لدينا في هذا المجال، يمكننا أن نعلن بأمان أن التخصص الجراحين الإيرانيين أعلى بنسبة لعديد من البلدان الحديثة حتى .
فهذا هو السبب ليكون معدل الخطاء قليل جدا و لكن هناك دائما يوجد احتمال حدوث أخطاء .

أجراء إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية)
في جراحة عملية تجميل الأنف،
إذا كان هناك أي مشكلة بأي سبب لأنف المريض، فإن أفضل طريقة
يتم إجراء إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية)و ذلك من قبل جراح الأنف خبير.

و لكن إذا قد جريت عملية جراحة تجميل الأنف مسبقا و كنت غير راضٍ من النتيجه ، فأعلم لقد اخترت المقالة الصحيحة.
جراحة إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) قد تحل الكثير من المشاكل الجراحية التي قد تمت مسبقاً .

ما هي عملية إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) ؟

بالطبع ، كما ترون، يتم تحديد الغرض من هذه الجراحة إلى حد كبير من قبل مصطلح هذه الجراحة. جراحة إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) هي جراحة إصلاح الأنف أو جراحة الأنف الثانوية .

تتم إجراء هذه العملية بعد الانتهاء من عملية تجميل الانف الأولى و ذلك إذا كنت غير راضٍ من نتائج العملية .

عملية إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) في معظم الحالات تكون أكثر تكلفة من الجراحة الأولية ، لأن الطبيب جراحة الأنف ، بالإضافة إلى ترميم و إصلاح الأنف، ، يحتاج إلى إجراء المزيد من التغييرات بنسبة لعملية تجميل الأنف الأولية، و بصرف النظر عن هذه، أصلاح عملية تجميل الأنف هي أكثر تعقيدا و أكثر صعوبة من جراحة الأنف الأولية .
سبب العديد من المرضى الغير راضين عن نتائج الجراحة الأولية هو عدم معرفة الطبيب جراح الأنف ، من مظهر أنف الشخص وفقا لمظهر الوجه أو نقص الطبيب من الخبرة و المهارة ، لهذا السبب ، نحن دائما ننصح الأشخاص أن تأكد من اختيار أخصائي و جراح من ذوي الخبرة لإجراء عملية تجميل الأنف .
و بطبيعة الحال ، في الوقت الحاضر بعض الجراحين الأنف مع برامج حديثة بإمكانهم أظهار الشكل الأنف بعد عملية جراحية الأنف و يتم مساعدة المرضى اختيار أفضل مظهر للأنف و المناسب لجميع مظهر الوجة .

جراحة إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) في مختلف الأشخاص :

من و أي حالة من الأشخاص قد يحتاجون إجراء جراحة إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) ؟

أنسب المرشحين لإجراء إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) هم الأشخاص الذين كانوا غير راضين عن نتائج عملية تجميل الأنف المسبقة أو أولئك الذين يعانون من المشاكل التالية :

  • إذا كان الأنف و الهيكل العظمي ليست بما فيه الكفاية مشدودة ً
    إذا كان طرف الأنف لا يزال متدلى
    إذا لم يتم إزالة فتق الأنف تماما
    إذا كان الأنف لا يزال يميل و له انحراف
    إذا كان الأنف مرتفع جدا
    إذا كان الجزء الخلفي من الأنف مقوس جدا
    إذا تمت إزالة أنسجة الأنف كثيرا
    إذا كانت المسافة بين الثقوب الأنفية عالية
    إذا كان لديك صعوبة في التنفس
    إذا كنت غير راض عن مظهر الأنف بعد الجراحة الأولية

كل من هذه المشاكل يمكن يتم تصحيحها و لكن بأيدى طبيب جراح ماهر و ذو خبرة عالية .
طبيب جراحة الأنف لتصحيح هذه الأمور، فإنه عادة يقوي العضلات و الهيكل العظمي الأنفي و ذلك من خلال الغضروف أو عظام المريض و يستخدم غضروف الأقراط أو الأضلاع فى هذا الأمر .

النقطة البارزة التي يجب أن نشير اليها هنا هو أنه إذا كانت الإصابة مرتبطة ببشرة و جلد الأنف فجراحة إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) ستكون صعبة للغاية وأحيانا مستحيلة (على الرغم من أن هذا أمر نادر جدا)

قبل و بعد إجراء إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) :

إلى أي مدى تكون أهمية جلد الأنف في جراحة إصلاح الأنف ؟

الجلد و الأنسجة الرخوة من القضايا الهامة في جراحة إصلاح الأنف. و لا سيما في إصلاح الأنف ، الجلد و الأنسجة اللينة في جراحة الأنف الأولية قد تبقى في بناء الأنف و تأتي على بعضها و يتم تشكيل الأنسجة مطابقة في الموقع الجراحي ، هذا النسيج يمكن أيضا يتم وضعها بدلاً بالغضروف الذي تم إزالته في جراحة الأنف الأولية . في هذه الجراحة، يجب أن يتم إزالة الجلد بعناية فائقة لمنع الأضرار التي لحقت الجلد في العملية المسبقة و بعلم إن الجلد الآن أرق بكثير .

باستثناء هذا، واحدة من الاختلافات الرئيسية بين جراحة الأنف و جراحة إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) هو رد فعل التهابي حاد الذي يحدث في أنسجة الأنف بعد إجراء عملية إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) .
رد فعل التهابات الجلد بعد الإجراء الجراحي الأولي هو خفيف و من الممكن إن الأنسجة اللينة بعد الجراحة الثانية قد تظهر برد فعل مختلف و شديد تماما.

هذا التفاعل يصبح أكثر كثافة مع زيادة عدد إجراء العمليات الجراحية، مما يؤدي إلى تأثير سلبي على الجمال . يحتاج جراح الأنف لإجراء هذه الجراحة طريقة دقيقة لمنع الالتهاب و تشكيل النسيج الضام الخلقي حد الإمكان . في عملية تجميل الأنف العلاج و فترة التعاقي للذين لديهم الجلد السميك والمرضى الذين لديهم بشرة رقيقة تختلف تماما عن بعضها البعض ، و الشيء المهم هو أن المرضى الذين يعانون من الجلد السميك يجب أن يكون دعم طرف قوي جدا للحفاظ على طرف الأنف و وضعه في المكان الصحيح . لأن الجلد السميك يكون أثقل في الوزن فهذا يسبب بأن طرف الأنف يتدلى و يميل الى الأسفل .

ما هو أفضل وقت للقيام بإجراء جراحة إصلاح عمليات تجميل الأنف ؟

رأي الجراحين ذوي الخبرة هو أنه نظرا لحقيقة أن تعافي الأنف من الكدمات و التورمات الناتجة من العملية الأولية أحيانا تصل إلى سنة واحدة، فمن الأفضل للشخص مرور هذه الفترة و الحصول على التعافي الكامل . وإذا كان بعد مرور هذا الوقت لا تزال هناك مشاكل والمريض لا يزال غير راض عن مظهر و شكل الأنف، فبإمكانه القيام بإجراء عملية إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) . على الرغم من أن هذا قد يكون طويلا جدا لبعض المرضى، فإنه لا يزال من الضروري الامتناع عن أي عمل متسرع . لأنه كما قيل، يمكن بعد مرور فترة و القضاء على مشاكل و الكدمات و التورم بعد العملية من الممكن أن الأنف لم يظهر بعد شكله الحقيقي . في بعض الأحيان حتى في الإصلاحات في وقت مبكر، في حين أن الأنف لا يزال في تعافي من عملية الجراحة الأولية، و يتم إعادة التلاعب في الأنف والمنطقة الجراحية قد يسبب أشكال من النزيف في الجلد وضعف في تعديل و يمكن أن يؤدي حتى إلى مضاعفات و مخاطر غير قابلة للإصلاح .

قبل و بعد إجراء إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) :

كيف يمكننا القيام بإجراء إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) قبل عام ؟

و بطبيعة الحال ، في بعض الحالات ، فمن الممكن للقيام بإجراء إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) قبل السنة مثل تلك الحالات التي مثل تلك التي لم يتم شد جوف الأنف لحد الأن في عملية الأنف الأولية أو المشكلة تكون فقط في عظام الأنف . في هذه الحالات، بعد فترة ستة أشهر من الجراحة، يمكن للشخص القيام بإجراء عملية إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية).

كيف يمكن لعملية إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) أن تكون فعالة ؟

من المهم أن نلاحظ أن جراحة إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) تتطلب المزيد من الخبرة و حتى ذلك اكثر خبرة من الجراحة الأولية . لذلك، اختيار طبيب ماهر و خبير لجراحة الأنف ضروري جداً و هذا الأمر مهم في نسبة معدل و مدى نجاح الجراحة الترميمية لعملية تجميل الأنف .
العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على معدل نجاح جراحة إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) هي نوع جلد الأنف و نوع المشكلة التي يعاني المريض منها حالياً .
بشرة الأنف بسمك العادي (ليست سميكة جدا، و ليس رقيقة جدا) قد تكوم من أفضل المرشحين أو أفضل نوع من الجلد للجراحة الترميمية .
أصعب إصلاح الأنف هو في الحالات التي تم إزالة الجلد فيها في منطقة ثقوب الأنف بصورة مفرطة .

جراحة إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) و مضاعفاته :

ما هي النقاط التي يجب مراعاتها في جراحة إصلاح الأنف ؟

عملية إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) قد تختلف تماما عن جراحة الأنف الأولية ، و جراح الأنف الذي يريد أن يقوم بإجراء هذا يجب أن يكون ذو خبرة خاصة لفهم المشاكل المعقدة و التشريح، و ايضاً لدية القدرة على إصلاح العديد من المشاكل بعد الجراحة الأولية .
جراحة إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) قد تكون أكثر نجاحا إذا كانت المشكلة محدودة و تركز على نقطة واحدة .

من أجل الحصول على نتيجة مرضية في جراحة إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) ، فمن الضروري أن جراح الأنف الذي يريد القيام في هذا النوع من العملية الجراحية يكون لديه فهم جيد للرؤية لأهداف المريض للحصول على مظهر الأنف المناسب . و من الضروري أيضا للمريض أن يكون لديه الفهم الصحيح لحدود عملية إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) و أيضا يكون لديه التوقعات الواقعية لنتائج جراحة الأنف . لسوء الحظ، على الرغم من خيبة أمل في هذه المسألة، في بعض الحالات فمن الأفضل للمريض عدم الخضوع لعملية جراحية الأنف الثانوية ، لأن مخاطر و مضاعفات هذه الجراحة قد تكون أكثر بكثير من الفوائدها .

الإصلاح في عملية إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية)

ماهي المدة الزمنية اللازمة لفترة النقاهة و الراحة بعد اجراء عملية إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) ؟

فمن الضروري أن تعلم أن الجراحة الترميمية للأنف هي عادة عملية في غاية السهولة و تستغرق هذه العملية مدة حوالي 1 إلى 3 ساعات،
حيث انها تنفذ اما في عيادة الطبيب أو في المستشفى تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي ، و لن يشعر الشخص بأي ألم اطلاقا ، و لكن قد يكون له حالة غثيان قليلا. .

ان فترة الانتعاش ستكون حوالي ما يقارب اسبوعين تقريبا و ذلك لتحسين المريض بعد هذه الجراحة. من المرجح ان يقوم جراح الانف بوضع الجبس لأنف المريض خلال هذه الفترة. قد يكون التحسين و الحد من التورم في الأسبوع الأول ملحوظا .
من المستحسن أن تختار جراحا ماهرا لجراحة الأنف في الإجراء الجراحي الأولي و ذلك لمنع و تفادي اجراء جراحة الأنف الثانوية.

هل يمكننا استخدام حقن الهلام (جراحة الأنف بدون جراحة) بدلا من إصلاح الأنف ؟

نعم، حقن الجل، و خاصة بالنسبة للمرضى الذين يسعون لاصلاح جراحة الأنف ، يمكن أن تكون فعالة جدا. عملية الجراحة الأنفية تضعف البنية الداخلية للأنف و يمكن أن تكون عرضة للغاية لعملية جراحية الأنف المتكررة.
من ناحية أخرى، تعديل التشوهات و المشاكل البسيطة مع الجراحة يمكن أن يكون صعبا للغاية. لذلك، فإن استخدام المواد الهلامية عن طريق الحقن لتحسين صياغه و القضاء على بعض المشاكل يمكن أن يكون أكثر ملاءمة من جراحة الأنف الثانوية.
يمكن للطبيب الماهر ان يتخلص و يقضي على مشاكل الأنف ببساطة و بسهولة باستخدام حقن الهلام و الجل دون ان يتلف الهيكل و الخلايا الحساسة للأنف

إذا كنتم تنوون القيام بعملية إعادة عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية) في إيران، فيمكنكم الاتصال بنا من خلال مترجمة شركة إيران جمال

و سوف نقدم لكم أفضل الجراحين للتجميل

عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية)
فترة التخفيضات
الخدمات فی جمیع الباقات تشمل:
• حجز الموعد
• استقبال في المطار
• مواصلات مع مترجم عربي
• جمیع المراجعات
• جمیع الادویة
• جمیع التحالیل
فندق ۴ نجوم مجانا ‎
ایران جمال
تواصلوا مع المترجمه آلا
عن طريق الواتساب
00989157029060

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ