جراحة تجميل الجفن العلوى

جراحة تجميل الجفن العلوى

عينيك هي واحدة من ميزات الوجه الأكثر تعبيرا ، و لكنهم قد يعبرون عن الحزن أو التعب بدلا من حيوية تلك المنطقة .

هل عينيك تجعلك تبدو أكبر سناً ؟ ان الشيخوخة ، الوراثة ، نوع الجلد و العوامل البيئية مثل أضرار أشعة الشمس يمكن أن تكون سبباً في ترهل و تدلي الجفون أو تصبح منتفخة و ثقيلة مما يجعلك تبدو حزين ، متعب أو أكبر سناً .

ان جراحة تجميل الجفن العلوى المعروفة أيضا باسم بلفاروبلاستي يمكن أن تتم على الجفون العليا او المنطقة السفلية من العين أو الإثنان معاً .

و اعتمادا على الاحتياجات المحددة الخاصة بك قد يشير الجراح أيضا إلى رفع الجبين لتحسين الجفون العليا الخاصة بك .

و ان هذا الفيديو الذي تم انتاجه بواسطة شركة ايران جمال قد يشير الى جراحة تجميل الجفن العلوى بلفاروبلاستي التي قد تحسن و تقلل من ترهلات الجفن .

ان جلد الجفن هي ارق منطقة في الجسم .

ان طبقة من العضلات تقع فقط تحت جلد الجفن و تُفصل من الأنسجة الدهنية ، و خلف تلك العضلات يوجد غشاء الأنسجة المسمى بالحاجز المداري .

طبقات العضلات والحاجز المداري قد تضعف وتتدلى مع التقدم في السن ، و لضعف تلك العضلات قد تبدأ بالبروز اماماً مما تسبب الانتفاخ و التدلي .

بالإضافة إلى ذلك تحدث تغييرات في الجلد نفسه ، فالكولاجين والإيلاستين اللذان يوفران الدعم للجلد قد يتعرضان للإنهيار مع مرور الوقت مما يسبب في انقاص مرونة الجلد و يؤدي الى التراخي .

بالإضافة إلى ذلك قد يتدلى الحاجبين مع التقدم في السن مما يسبب الترهل في الجفون العليا .

عادة ما تتم عملية جراحة تجميل الجفن العلوي على إزالة أو إعادة توزيع الرواسب الدهنية وكذلك إزالة الجلد الزائد و العضلات لتحسين مظهر منطقة اعلى العين .

قد تتم جراحة تجميل الجفن العلوى تحت تأثير التخدير الموضعي و قد تكون مستيقظاً ، اذ يتم تخدير الجفن و المنطقة المحيطة المراد اجراء العملية لها .

و احياناً قد تخضع للتخدير العام الذي يسبب لك النوم أثناء اجراء جراحة تجميل الجفن العلوى .

قد يتم رسم خطوط توجيهية و ذلك لعمل الشق و اجراء العملية لتبدو الملامح طبيعية للجفن العلوي ، و ستكون الندوب الناتجة غير واضحة قدر الإمكان .

سوف يقوم الجراح بإجراء شق في منطقة الجفن العلوي وإزالة كمية محددة من الجلد الزائد بعناية تامة .

في بعض الحالات سيتم إزالة شريط صغير من العضلات و ذلك من أجل الوصول الى منطقة الدهون وسيتم إجراء شق صغير في الحاجز المداري ، بالإضافة الى ذلك سيقوم الجراح الخاص بك بإزالة جزء من الدهون لكي يقلل من مظهر الإنتفاخ .

للوصول الى المرحلة النهائية و انهاء العملية سيتم إغلاق الشقوق عبر خيوط قابلة للذوبان و الامتصاص أو خيوط غير قابلة للذوبان و سيتم وضع مرهم و ضمادات صغيرة على موقع الجفون .

قد تواجه بعض الآلام ، أو كدمات و تورم بعد الإجراء و من المرجح أن يوصيك طبيبك بوضع ضواغط خاصة أو أدوية للتقليل من الآلام .

يجب عليك تجنب النشاطات مثل رفع الأثقال أو ممارسة الرياضة على النحو الموصى به من قبل الطبيب و ذلك للسماح بجسمك لأخذ الوقت الكافي للشفاء .

إذا تم استخدام خيوط و غرز قابلة للامتصاص فأنها لا تحتاج إلى إزالتها وسوف تذوب في تلك الأنحاء .

و سيتم إزالة أي خيوط غير قابلة للامتصاص عادة في حوالي أسبوع ، و بعد ذلك سوف تبدأ بملاحظة تحسن الكدمات حول عينيك .

ان جراحة تجميل الجفن العلوى لن توقف عينيك عن الشيخوخة ولكن النتائج عادة ما تكون طويلة جدا ، و سوف يبدو سطع الجفن اكثر شباباً .

ارسال صور له واتساب 00989157029060 خبراء شركة ايران جمال بالاستشاره مع افضل اطباء في ايران سيخبرونكم عن التكلفه و المده اللازمه لجراحة تجميل الجفن في ايران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ