ما هو حقن البلازما

ما هو حقن البلازما

ما هو حقن البلازما (حقن البلازما)

حقن البلازما عبارة عن منتجات الدم؛ يعني البلازما الغنية بالصفائح الدموية ويتم تحضيرها خلال عملية فصل للدم الطازج وغير المتخثر للمريض نفسه. وهي طريقة طبيعية مائة بالمائة تُستخدم من أجل تنشيط وإصلاح الأنسجة التالفة في مختلف مناطق الجسم.
إن حيوية ومرونة بشرتك يعود إلى وجود الكولاجين والكيراتين في بنية الجلد وانخفاض هذين العنصرين يؤدي إلى ظهور آثار الشيخوخة على البشرة. في تقنية يتم فصل عوامل النمو التي تؤدي إلى انتشار الخلايا الليفية والخلايا القرنية من دمك وذلك بتقنيات خاصة ويتم حقنها مع منشطات خاصة بشكل مباشر في الموضع المطلوب لذلك يزداد إنتاج الكولاجين و الكراتين بشكل طبيعي وهو السبب في نضارة و حيوية الجلد.

آلية العمل:

كما أن الإصابة بجرح تؤدي إلى تنشيط الصفائح الدموية وبداية عملية تكون نتيجتها تحسين وإصلاح الأنسجة التالفة و نظراً إلى دور الصفائح الدموية في تحويل الخلايا الجذعية إلى خلايا المنطقة المتضررة فإن هذه النظرية مطروحة وهي أنه إذا تم تنشيط الصفائح الدموية بشكل اصطناعي وتم حقنها في مكان من الجسم فإن ذلك يؤدي إلى تحريض وبداية عملية تجديد الانسجة في ذلك المكان. على سبيل المثال إذا تم حقنها بجانب بصيلات الشعر فإن ذلك سيؤدي إلى إعادة نمو الشعر بشكل طبيعي، وحقنها في البشرة يؤدي إلى نموها و إزالة التجاعيد و الخطوط…. وفي العظام أو الغضروف يؤدي إلى ترميم كسور العظام أو خلعها و تآكلها.

استخدامات حقن البلازما :

۱ – يساعد على إزالة الإنتفاخ والسواد حول العين
۲– يساعد على إزالة تجاعيد ظهر اليد
۳ – يساعد على إزالة تجاعيد الوجه والعنق
۴ – يساعد على التخلص من الندوب الناجمة عن الحروق والجراحة وحب الشباب
۵ – تؤثر حقن البلازما على نمو الشعر وعلاج تساقط الشعر
حقن البلازما  عبارة عن علاج مساعد في إعادة نمو الشعر، حتى أنّ هذا الأسلوب يقدم مساعدة كبيرة للأشخاص الذين قاموا بعملية جراحية لزرع الشعر ليجربوا نمو شعر طبيعي وأكثر اكتمالاً، مع القيام بحقن البلازما PRP يتم تحفيز بصيلات الشعر لينمو الشعر مجدداً.
ما يميز هذا الأسلوب أنه لا يترك ندوب جراحية ولا نزيف ولا يحتاج إلى تقصير الشعر.
۶ – يساعد على علاج الجروح.
حقن البلازما علاج مساعد جيد جداً الجروح المزمنة (قروح مرضى السكري، والشقوق الجلد).
۷ – له استعمالات في الجراحة التجميلية من أجل شد البطن، شد الوجه، ورفع الحاجب.

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

اسعار حقن البلازما للوجه

دولة السعر
مصر 350 دولار أمريكي
الإمارات 500 دولار أمريكي
الأردن 350 دولار أمريكي
تركيا 520 دولار أمريكي
ایران 300 دولار أمريكي
فرنسا 360 دولار أمريكي
المغرب 900 دولار أمريكي

بهذه الطريقة نقوم بعملية شفط الشحوم ، نقوم بعملیه التجمیل قبل القیام بأية عملية تجميلية نقوم بحساب طول و وزن المريض ، يعني مع أخذ هذه المقاسات يتم حساب شحوم المريض .
نجري له معاينة عامة لنرى ما هي الأقسام التي يوجد فيها شحوم زائدة، عادة ما تتجمع الدهون والشحوم عند السيدات في منطقة الخواصر والظهر لتتجمع على شكل طبقات طبقات وعلى الأفخاذ والبطن و الزنود. عادة تتم العملية بطريقتين الأولى هي التخدير الكامل بالنوم على الظهر لكن لهذه الطريقة أضرار ومضاعفات جانبية وقد يرتفع ضغط المريض، لكن طريقتي في القيام بهذه العملية هي أنني لا أجعل المريض ينام على ظهره عند التخدير خوفاً من حدوث ضغط على مجاريه التنفسيه بل أجعله ينام على جنبه وإذا كان العمل شفط دهون أجري له تخدير موضعي أما إذا كان العمل تجميلي يكون التخدير أعمق بقليل .
في هذه الطريقة نقوم بإيجاد ثقوب دقيقة للغاية (2- 4 ملم) على المناطق التي نريد إزالة الدهون منها ونحقنها بمحلول له مزيتان الأولى أنه يحلل الشحوم ويعوّض الخلل الناتج على أثر شفط الدهون. انه محلول ذو مواصفات قياسية.
شحوم الخواصر من خلال إيجاد ثقب صغير لا يمكن رؤيته ونقوم بحقن المحلول فيه و كذلك نقوم بإيجاد هذه الثقوب بما يتناسب مع اتجاه خطوط الجسم لذلك فهي لا تترك أي أثر ولا يمكن مشاهدتها فيما بعد، إذا كان الإستلقاء على الجهة اليسرى نقوم بشفط شحوم الخاصرة على اليمين و الظهر وبعد ذلك يتم إغلاق تلك الثقوب لكن في البداية تبقى مفتوحة لتخرج منها الترشحات وبعد ذلك نقوم بإجراء هذا العمل على الجهة المقابلة في الأعلى والأسفل.

حقن البلازما للوجه قبل وبعد

حقن البلازما للوجه قبل وبعد

حقن البلازما للوجه قبل وبعد

حقن البلازما للشفايف

بعد أن نقوم بالعمل على الجهتين لدينا صور العملية اليمين و اليسار عندها يبدأ العمل على الأرداف حيث نجري عليها ثقبين لسحب الشحوم وهذا يمكن مشاهدته تماماً في الصور.
مستوى الشحوم التي يتم سحبها بحسب مؤشر كتلة جسم المريض ويتم القيام بمعاينة سريرية لأن دهون بعض الأشخاص أكثر لزوجة و البعض الآخر أكثر قساوة و عادة لدينا ثلاث طبقات من الشحوم، طبقة سطحية و طبقة متوسطة و طبقة عامة وعادة ما تكون الأعراض الجانبية لعملية شفط الدهون هي النتوءات التي تزول بعد مدة (بعد شهرين) يعني لا ينبغي بعد شهرين أن تلمسوا بيدكم القساوة أو تشاهدوا بعينكم النتوءات .
هذا كله بسبب تضرر الطبقة السطحية، لأن الدكتور إذا قام بإيذاء الطبقة السطحية فسيظهر عليها نتوء بالتأكيد، مثل حالة حرق ، البراعة في العمل هنا إزالة الشحوم في القسم العميق والمتوسط بحيث لا يصل أي ضرر إلى الطبقة العميقة و العضلات و هذا مهم للغاية في العمل. في العملية مهم للغاية أن نعرف ما الذي يخرج مع الدهون هل هي أعصاب أم شعيرات وأوعية ولا ينبغي إصابة ذلك القسم تجنبا للأعراض الجانبية.

حقن البلازما في ایران

تواصلوا معنا عبر واتساب :

00989157029060

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ