ذکریاتی مع صدیق من سوید حیث قام بزرع الشعر في ايران

ذکریاتی مع صدیق من سوید حیث قام بزرع الشعر في ايران

انا اذر خبیر العالی لادارة السياحة الذي في الوقت الحاضر متعاونا كمترجم و زعیم المسافرین مع شرکة ایران جمال
و اعمل منذ كم سنة مع اطباء مختلفين لهذا السبب اعرف كل الاطباء المجربين في طهران و مشهد .
انا اقصى ان اشرح لكم ايها الاصدقاء في هذه الكتيبة مراحل مراجعة احد المرضى الى شركة ایران جمال .
حسين كان مسافرا عربيا الساكن في بلى السوید .و عن طريق محرك البحث جوجل تعرف علی شرکتی .
کان یقصد زراعة الشعر.حسین قام بابحاث کثیره و قام بتشاور مع مستوصفات مختلفه لزرع الشعر في ايران  و حتی فی ترکیه .
سال منی اسائلة كثيرة ايضا حيث جاوبت على اسئلته بصبر وبكامل التأن .و حاولت ان اصور له مراحل المعالجة

زرع الشعر في ايران

زرع الشعر في ايران

و بحسن الحظ فی النهایة حسین اعتم علیه و علی شرکتی و حجز بطاقة و سافر الي ايران .كانت اول رحلة له الي ايران و كانت من المهم لي ان اجذب رضايته و حيث يرجع الى بلده فرحان من المعالجة و مع ذكريات جميله.

كان حجر حسين في يوم 8 سبتمبر 2016 و وصل في ساعة 2:30 الفجر الي المطار هاشمي نجاد .انا و سائق الشركة اللاي اسمه جواد ذهبنا الي استقباله .في اللقاء الاول كان من الممكن ان ارى تعب السفر و القلق في وجه حسين .لانه تنقل عبر مسافة كبيرة من بلى اخر للعلاج الي مشهد و ايضا كانت اول سفر اليه الى ايران .
كنت اقرا ما في ذهنه حيث كان يلقي دائما . ماذا سيحدث ….
ولکن کنت متاکدا حيث يرجع الة بلده بكامل الرضا .لان شركة ایران جمال تتعامل مع افضل الاطباء و المستوصفات المدن المختلفه و الهدف الاصلي لشركتنا هو جذب رضاية المريضى.
تحركنا من المطار الي الفندق . على ذوق المدير الشركة ,تم حجؤ فندق قريب على مستوصف ؤرع الشعر اراد كي يكون حسين في اقل مسافة مستغرقة له.

%d8%b2%d8%b1%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1-2
الخميس صباحا في الساعة 11 مرافقا ألاء المترجمة ایران جمال حيث هي ايضا كم سنه تعمل كمترجمه و دليله المرضى و ذهبنا الى الفندق و مع حسين راجعنا مستوصف اراد.حسين بمساعدة الاء (مترجم)تكلم مع الدكتور منعم و قام بشرح جزئيات المراحل لزرع الشعر و قام باجابة كل اسئلة حسين.
%d8%b2%d8%b1%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1-7حیث انا قلت لحسین منذ البداية ایضا اذا لم تکن هذه المستوصف مرضیة له باي دليل .يمكنه مراجعة بقية المستوصفات المفضله الاخرى في مشهد .و لشركة … تكون مهمه حيث تكون المعالجة الافضل حسب وجة نظر الخاص للمريض .
هذا الافضلية لشركة ایران جمال و تهيى الاختيارات الاكثر للمرضى بسبب تعاملها مع المراكز و الاطباء المختلف .
في النهاية اصبح اختيار حسين مستوصف اراد الاخصائي لزراعة الشعر و قام بتشكيل السجل في نفس اليوم بتلك المستوصف.و حدد وقت زراعة الشعر ليوم السبت .
%d8%b2%d8%b1%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1-8بعد انتهاء اعمال المستوصف لصرف الغداء , مرافقا حسين وجواد تحركنا نحو طرقبه .طرقبه منطقه سياحية قريب لمشهد بمناخ الرائع و البارد و الطبيعي المخضر و الجميل , حيث تستطيعون وجد افضل المطاعم الايرانية هناك . اكلنا على الغداء شيشليك اللذيذ جدا.
تحركنا نحو الفندق بعد الغداء .
بعد الظهر فی نفس الیوم ذهبنا مع حسین الى مركز شراء التون الرائع و تنقلنا في المدينة.و من جديد ذهبنا الى الطرقبة و اكلنا الارز بالعضلات (جلو ماهيجه)الذي كان حسين يحبها كثيرا حيث كانت من افضل مؤكولات مشهد.
يوم الجمعة مع حسين و جواد ذهبنا الى جاليدره . جاليدره مكان جميل بجد . مجموعة السياحية و النزهية جاليدره الواقعا في الكيلومتر 17 في شهر مشهد . تله سیج، بانجی جامبینج، برج كردان، ترن کوهستان، اسکله السیاحیة ، باحرة السیاحیة، دکتر سمچ، المصور تقلیدی و…من الاماکن التی یتلذذ السواح فی هذه المجموعه .
%d8%b2%d8%b1%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1-11في النهاية حان السبت 10 سبتمبر و راجعنا المستوصف اراد مع حسين .قد بدات زراعة الشعر لحسين ساعة 9:30
انا هياة صور من مراحل زرع الشعر في ايران ايضا.
1. تقصير الشعر
2. بنج
3. تهيا الشعر الحي
4. زراعة الشعر

حدودا استغرق زراعة الشعر حسين 5ساعات
.
استراح حسين الي يومان بعد زراعة الشعر حسين .
الاثنین ذهبنا مع حسين و جواد الي كوهسر .كوهسر منطقه سياحيه في هاشميه مشهد التي تمتلك امكانيات مثل البلياردو، البولينج، مقهى، مطعم و…. موجود و نفس الشكل في الليل تلاحظون الجمال من كل مدينه مشهد .

و يوم الثلاثاء تمت اخر مرحلة لزرع الشعر له و يوم التالي الاربعاء لقيام بي اربي و الليزر راجعنا المستوصف .و حصلنا على الاطمئنان من كيفية زراعة الشعر من المستوصف.
منذ ذلك بدات عنايات بعد الزرع حيث يجب على حسين اعمالها بدقة كي يصل الى النتيجة المطلوبة .
مثل كيفية الاستحمام
رش الرشاش المتكرر لشعر الراس
عدم الضربه بالراس
و اخذ المداوم للعلاج
%d8%b2%d8%b1%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1-9بعد الظهر يوم الاربعاء بعد اتمام مراحل زرع الشعر في ايران ذهبنا مرافقا حسين و جواد للشراء .حسين كان يحتاج الى بعض الشراء مثل الحلوى والشاي والزبدة، الناركيله، طعم الناركيله والهدايا التذكارية لعائلته .حيث راجعنا مركز الاصلي لتوزيع المواد الغذايي في مشهد .و لسائر الشراءات ذهبنا الى شارع احمد اباد و كوهسنكي مشهد.
حسين فرح كثيرا بسبب شراءه امتعه بكيفية العالية و السعر المناسب جدا و ايضا حصل علي هديه رائعه من الشركة ایران جمال كي يكون دائما يذكرنا.
في النهاية بعد انهاء يوم مثير رجع الى الفندق كي يستريح.
یوم الخمیس ,وصل يوم عودة حسين الى بلده ….حاولنا ان يكون يوم الاخر يوم جيدا له.
%d8%b2%d8%b1%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1-1ذهبنا الى طرقبة للغداء .لان اصبح حسين عاشقا بطرقبة و دائما كان يرغب الغداء هناك .بعد اكل الغداء
ذهبنا الى حديقة الميناتوري في هذه الحديقه توجد اماكن تاريخية الخاصه بمشهد و بعض المدن الايرانيه …و يمكنكم سفر قصير الى مدن ايران المختلفه .
كانت مساء مختنقه لان حان وقت رحيل حسين يوم الغد …في طريق العوده الى الفندق قد سمعت اجمل كلام العالم ….و فرحت ان زحمات و محاولاتي مع الشركه ایران جمال كانت بلا نتيجه.

زرع الشعر في ايران

زرع الشعر في ايران

حسین قال لی حینما دخلت المطار مشهد ملاء كل جسمي القلق ولكن الان عندي صدقين جيدين في ايران حيث اعلم انهم يديرون بالهم عليه…

في النهاية حسين غادر بكل الذكريات من ايران … ولكن لازال

متصلا بي و بالشركة ایران جمال و حاضرا في جواب لسوالات المرضى الذين يقصدون زراعة الشعر بصبر و مزاج عال.
حيث حسين واعدنا بارسال صور لشعره
كل شهرين كي يتم استمرار نمو شعره بواسطه شركة ایران جمال و عیادة آراد .

زراعة الشعر في ايران و 10 نصائح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ