افضل شركة لزراعة الشعر في ايران

افضل شركة لزراعة الشعر في ايران

زراعة الشعر في ايران :

هل أنت قلق و مزعج بسبب تساقط الشعر ؟ لا داعي للقلق بعد الآن ! شركة ايران جمال هنا لمساعدتك في زراعة الشعر الدائم في ايران .

زراعة الشعر هو الحل لتساقط الشعر .
زرع الشعر هو العلاج الجراحي الذي يزرع بصيلات الشعر الفردية من جزء من الجسم المعروف باسم ” المنطقة المانحة ” في الجزء الأصلع من الرأس و الذي يسمى ” المنطقة المتلقية ” . يستخدم استخراج وحدة الجريبات ( FUE ) ، و هي طريقة زراعة الشعر ، بالنسبة لمعظم علاجات فقدان الشعر . و ذلك اعتمادا على ظروف و احتياجات المريض ، يمكن أيضا استخدام طريقة أخرى تسمى زراعة الجريبات وحدة ( FUT ) لبعض المرضى للحصول على أفضل نتيجة .

ان مرض تساقط الشعر ( الثعلبة ) يؤثر على كل من الرجال و النساء بغض النظر عن العمر . يمكن أن يحدث بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب بما في ذلك الوراثة ، و الإجهاد ، و الاضطرابات الهرمونية ، و فرط نشاط الغدة الدرقية . فقدان الشعر يغير جذريا المظهر الجسدي و الذي قد يسبب انخفاضا في احترام الذات ، و الضيق ، و المشاكل العاطفية الخطيرة لأن المظهر المادي لا يهم . إذا كنت تبدو بمظهر جيد لذا ستشعر و ستكون انت على نحو أفضل . لذلك ، الناس يقضون الوقت و المال و الجهد على مختلف العلاجات التجميلية / الجراحية . زراعة الشعر توفر الحل الدائم لتساقط الشعر هي واحدة من العلاجات التجميلية / الجراحية الأكثر شعبية .

زراعة الشعر في ايران :

أكثر من 1100 مريض كانوا راضين من طريقة زراعة الشعر FUE بواسطة شركة ايران جمال . الحد الأقصى لعدد الطعوم ، العلاج PRP .حجز فندق . يبدأ الحجز من ١٣٠٠ دولار .

هناك عدد متزايد من الناس يفضلون زراعة الشعر في الخارج لخدمة ذات جودة عالية و بأسعار معقولة . تقدم شركة ايران جمال خدمات ذات جودة عالية و تكاليف منخفضة إلى جانب أخصائين متخصصين و الجراحين التجميليين لزراعة الشعر في ايران . الأسباب الرئيسية التي تجعل ايران هي الوجهة الأولى في العالم لزرع الشعر هي ؛ أول عدد من ممارسة الجراحين بنسبة عالية و أعلى من البلدان الأخرى . ثانيا ، تقدم الحكومة الايرانية حوافز لتعزيز السياحة العلاجية التي تؤدي إلى أسعار أكثر بأسعار معقولة . تمت الموافقة على شركة ايران جمال و تدعمها وزارة الاقتصاد و وزارة الصحة في ايران . و لذلك ، توفر شركة ايران جمال أعلى جودة و خدمة مع تكاليف / أسعار أكثر بأسعار معقولة مقارنة بالدول الأخرى .

لماذا شركة ايران جمال هي افضل شركة لزراعة الشعر في ايران ؟

في شركة ايران جمال يتم اختيار أفضل الجراحين و المتخصصين بفقدان الشعر . كل واحد منهم من ذوي الخبرة العالية و المعروفة في زراعة الشعر . إذا اخترت شركة ايران جمال ، فلا داعي للقلق حول علاج فقدان الشعرك . سوف تكون في أيدي الموهوبين من أطباء الصحة من ذوي الخبرة لعلاج فقدان الشعر و فريق طبي كامل دعم بواسطة جراحين مهرة للحصول على أفضل نتيجة .

إن زراعة الشعر التي تقدمها شركة ايران جمال خالية من الألم أثناء علاج تساقط الشعر ، يمكنك الجلوس و الاسترخاء و الاستمتاع بموسيقى جميلة . يستغرق الإجراء كله حوالي 6 – 8 ساعات تقريبا . في اليوم التالي بعد الإجراء ، تحتاج إلى أن يكون لديك الثقة الكاملة بعد العملية . هذا هو ، لقد تمت زارعة الشعر ، فقط يجب عليك انت تقول مرحبا لمظهر جديد !!

ان رضا العملاء هو تركيزنا الرئيسي في شركة ايران جمال ، و نحن ننظر بعد كل مريض من خلال وضعنا في في محل المرضى . شركة ايران جمال دائما هناك لمرضاهم ليس فقط قبل و أثناء زراعة الشعر بل و أيضا بعد الإجراء . توفر شركة ايران جمال لمرضاها جميع التقارير الطبية حول زراعة الشعر باللغة العربية في كل مرحلة من مراحل الإجراء . خلال فترة الشفاء ، تقوم شركة ايران جمال بالتواصل مع كل مريض على سبيل المتابعة و الرعاية .
على الرغم من أن زراعة الشعر تعتبر إجراءاً آمن للمريض و الذي لا يشكل أي مضاعفات و مخاطر ، الا ان شركة ايران جمال توفر التأمين الكامل لجميع مرضاها و الذي هو لا يقدم عادةً لإجراءات زراعة الشعر من خلال النظر في طبيعة أي جراحة تجميلية و أقل احتمال للمضاعفات . و ان شركة ايران جمال تأخذ كل شيء بعين الإعتبار من الألف إلى الياء لمرضاهم .

توفر شركة ايران جمال خدمات أكثر شمولا و خدمة تركز على العملاء لمرضاهم . كما نقول دائما : ” تساقط الشعر ؟! لا داعي للقلق بعد الآن ، فأنت في أيدي الموهوبي ن، من ذوي الخبرة ، و في رعاية جيدة مع شركة بران جمال . “

زراعة الشعر في ايران

شركة ايران جمال تقدم لكم الخدمات التالية :

• استقبالك من المطار .
• حجز القندق .
• خدمة الترجمة .
• الاستشارات اللازمة مع الطبيب و التواصل معه .
• زرع الشعر مع التكنولوجيا المتطورة خالية من الألم و خالية من الندبات
• علاج دائم و طبيعي لمشكلة تساقط الشعر .
• ستكون تحت ايدي اطباء من ذوي الخبرة و المعرفة و جراحين ذوي تجربة زراعة الشعر في الولايات المتحدة الأمريكية.
• و مترجمي شركة ايران جمال سيكونون معكم دائما .
• الحد الأقصى لعدد الطعوم مع علاج PRP .
• بأسعار معقولة و رخيصة بالمقارنة مع أوروبا و الخارج .
• المكالمات و التواصل الدائم كمتابعة الرعاية بعد زراعة الشعر .
• خدمات النقل و جولات سياحية ريفية و ايضا في المدن الكبرى في ايران و أنشطة ثقافية بعد زراعة الشعر للاحتفال بمظهرك الجديد .
• استشارات مجانية لعملية جراحية عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني .
• الوقت الاحتياطي للأطباء و العيادات .
• الدعم و الاتصال بعد الجراحة التجميلية .

زراعة الشعر FUE

زراعة الشعر FUE

شركة ايران جمال و زراعة الشعر FUE , مراجعة المريض :

لدينا مريض ادى زراعة الشعر، D.M. من البرازيل كانت عملية ناجحة جدا مع شركة ايران جمال و الآن يتحدث عن تجربته .

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي :
انستقرام ، يوتيوب ، فيسبوك

و يمكنكم التواصل معنا على الواتساب على الرقم التالي : 00989157029060

بعد تقييم الصور الخاصة بك من قبل الأطباء سوف تحصل على خطة العلاج مجانا .
الحصول على أسعار مجاني

تواصل معنا عبر واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ