زراعة الشعر FUE في ايران

زراعة الشعر FUE في ايران

إن استخراج وحدة الجريبات ( FUE ) في شركة ايران جمال ، هي تقنية زرع الشعر الغازية التي يتم فيها إزالة طعوم وحدة الجريبات ( بصيلات الشعر ) بشكل فردي من المنطقة المانحة للمريض و من ثم زرعها بشكل فردي إلى المنطقة المتلقية ( الرقيقة ) .

تتم إزالة الطعوم باستخدام أداة دقيقة ثم يتم وضعها في المنطقة المستلمة . لن تظهر اي ندبة خطية اثناء الإجراء و ليس هناك حاجة الى غرز ، لذلك فإن المنطقة المانحة الخاصة بك سوف تتكون للحد الأدنى في غضون بضعة أيام .

لماذا تختار زراعة الشعر FUE لشركة ايران جمال ؟

يتم إجراء FUE لشركة ايران جمال ، كما هو الحال مع جميع إجراءات استعادة الشعر في شركة ايران جمال ، من قبل و تحت إشراف أطباء شركة ايران جمال . و قد كرس أطباء شركة ايران جمال ممارساتهم حصرا لاستعادة الشعر . إن أطباء شركة ايران جمال من ذوي المهارات العالية في هذه العملية ، و اختبارا للزمن ، حيث يتم إعادة تشكيل شعر المريض وفقا لنمط نمو الشعر الأصلي لمنحهم نتيجة طبيعية و مظهر لائق .

فوائد اجراء زراعة الشعر FUE :

* يتم الإجراء من دوم الحاجة الى غرز ، فتبدو المنطقة المانحة و كأنها ظلت دون تغيير في غضون أيام .
* نتائج طبيعية ودائمة .
* يتم استخدام أحدث التقنيات الجديدة .
* يتم الإجراء في العيادات الخارجية .
* شفاء عاجل ؛ فان العديد من المرضى استطاعوا العودة إلى العمل في اليوم التالي .

كيف يتم إجراء زراعة الشعر FUE في شركة ايران جمال ؟

باستخدام أداة صغيرة قطرها ملليمتر واحد ( أو أقل ) ، سيقوم الطبيب بإزالة وحدات جريبية فردية من فروة الرأس للمريض . يتم اجراء شق دائري صغير باستخدام الجهاز حول الوحدة الجريبية لعزل الكسب . ثم يتم استخراج الكسب مباشرة من فروة الرأس باستخدام أداة تشابه الملاقط ، ثم يتم وضعها من قبل فريق العمل الفنيين المهرة . العمل مع المجاهر ستيريو عالية الطاقة ، و هؤلاء الفنيين مدربين خصيصا لعزل ، وإعداد و التأكد من أن الطعوم الجريبية تبقى في الحالة المثلى . يتم ترتيب الوحدات الجريبية في مجموعات اعتمادا على عدد الشعيرات الواردة داخل كل البصيلات ( عادة ما يوجد من 1 الى 4 وحدات من الشعر داخل كل بصيلة ) . ان وضع هذه الوحدات الجريبية هو ما يفسح المجال لنتائج طبيعية المظهر و هذا هو الفرق الفني .

ملاحظة : ان زراعة الشعر fue يتضمن أحدث التكنولوجيا التدخلية و التقنيات المتقدمة للتطعيم . طبيب شركة ايران جمال الخاص بك يمكن أن يساعدك على تحديد أي تقنية هي الأفضل بالنسبة لك . يتم توفير وحدة استخراج الجريبات و زرع وحدة الجريبات في جميع المكاتب الجراحية في شركة ايران جمال .

معلومات اضافية :

إعداد المنطقة المانحة :
عادةً ، يكون شعر المريض في المنطقة المانحة طري و ذو شعر مرتب لذا فان الطبيب قادر على تصور الأمثل و العمل على فروة الرأس للمريض ، و كذلك كل البصيلات المانحة .

زراعة الشعر FUE و مسامي وحدة التنسيب :

جريبات الشعر ( الوحدات الجريبية ) تحتوي على واحد أو اثنين أو ثلاثة أو أربعة من الشعيرات لكل منها ، و الوضع الاستراتيجي لهذه المسام يوفر الأساس لإعادة النظر الطبيعية للنتائج . عملية وضع الكسب ل ” FUE ” و غيرها من تقنيات زرع الشعر المشتركة ‘ FUT ‘، هي متطابقة . يقوم الطبيب بعمل شقوق صغيرة في المنطقة المتلقية للمريض في ( مناطق فقدان الشعر )، و ذلك تمشيا مع نمط نمو الشعر الطبيعي للمريض . ثم يتم وضع الطعوم الجريبية واحدة تلوة الآخرى وفقا لعدد الشعيرات داخل كل بصيلة . هذا هو مفهوم الكثافة التفاضلية و الفرق الفني لايران جمال .

شفاء المنطقة المانحة :

الشقوق الصغيرة التي تركت وراءها بعد استخراج الوحدات الجراحية تشفى تماما في غضون أيام قليلة . ستتقلص و تنكمش الفتحات الصغيرة كما أنها ستلتئم ، مما يجعل العلامات و الشقوق الناتجة بالكاد يمكن كشفها او رؤيتها . ليس من الضروري وضع غرز أو إغلاق الفتحات الناتجة .

نمو الشعر :

سوف يتم استعادة الشعر و نموّه بنفس الطريقة كما ينمو الشعر الأصلي و الطبيعي . بعد ثلاثة أشهر تقريبا من الإجراء يبدأ الشعر الجديد في النمو . بعد حوالي ستة أشهر ، يجب على المريض ملاحظة إعادة النمو بشكل كبير ، و سوف يستمر شعر المريض ( الأصلي و الزرع ) في النمو بشكل طبيعي .

عملية زراعه الشعر FUE و شهادات المرضى :

” أنا سعيد للغاية مع إجراء زراعة الشعر FUE . سُمح لي أن أذهب في ذلك الصباح ، يمكن لأي شخص يود ان يجري العملية ، العودة إلى دياره في ذلك المساء . خرجت في ذلك المساء مع الأصدقاء . و قد سمح لي بأن أواصل أنشطتي اليومية . في اليوم التالي ذهبت إلى العمل . لم أكن قد واجهت أي ألم أو الأهم من ذلك لا يوجد ندب دائمة . “
صالح زكارنه

” أنا ممتن جدا ، كان لي إجراء زراعة الشعر FUE في شركة ايران جمال . أردت أن أذهب مع شركة لديها أحدث التقنيات و أكثرها تقدما ، و هذا القرار جاء في نهاية المطاف إلى FUE لشركة ايران جمال . انها حقا مبتذلة القول ، لكنها غيرت حياتي . “
سامر عبد الكريم

“كان الذهاب إلى شركة ايران جمال أفضل قرارقمت به على الإطلاق . كانت بسيطة جدا ، و ذهبت الى العمل في اليوم التالي ! “
محمد عساف

لزراعة الشعر FUE في ايران
تواصلوا معنا عبر واتساب : 00989157029060

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ