خوف من نتيجة العملية التجميل الانف

خوف من نتيجة العملية التجميل الانف

ماذا نعمل للخوف من نتيجة العملية التجميل الانف ؟

نتيجة اي عملية تجميل ليست كاملا جيدة و دون اي اشكال .لكن الجراح الانف الجيد و مجرب على الخصوص في مجال جراحة الانف , الى حد ما يحاول كثيرا للوصول الى النتائج الجيدة لذلك اضافة الى التجربة و التخصص , مستوى الوفاء و التعهد الجراح ايضا يمكن ان توثر على نتيجة العملية تاثيرا هاما .
من الوصايا التالية التي يمكن ان تساعدكم ان تحاولوا الحصول على جراح جيد كي يقوم بالعملية الترميمية ايضا حتى لو لم تفكروا بالجراحة مرة اخرى حيث امتلاك طريقة الهرب دائما ذو استفادة .

اليوم نتائج العمليات الحراجية الانف نسبتا الى الماضي , قابلة للتوقع اكثر, اكثر تاثيرا و اكثر دقة بشكل ان المهارة الكافية في الجراحة مع الالياف المناسبة الانف و استعمال الفنون والمهارات الجراحية يمكنها انتاج انف جميل و متناسب .

لدية خوف من البنج حين العملية تجميل الانف ماهو الحل ؟

البنج هو موجب القلق لاكثر الناس حيث يطالبون الطبيب مشاوره خصوص الجراحة الانف .هذه الرعب الغير لازم في الاغلب يخص التصورات و العقائد الشائعة حول البنج و اصل القلق حول البنج في الاحتمال يرجع الماضي و التجربيات المرضى . لان في الماضي الغير بعيد ,كانوا يستعملون من العلاجات البنج ذو ضريب خطر اعلى التي كانت تتبع عوارض . ولكن مع تطور العلم و الانجازات التى حصل عليها حول البنج , في حال الحاضر خرجت تلك الادوية من الدور . اليوم جيل جديد من الادوية البنج موجود حيث تملك الامنية المدهشة .اضافة الى الادوية قليل العوارض و المتطورة , اليوم مع وجود الاجهزة العرض المتعدد حيث تعرض علائم الحياة المريض حين العملية بالحظه و الاطباء و مساعدين المجرب حيث يضعون المرضي حين البنج تحت المراقبة ,يصبح البنج عملية بلا خطورة و امن كاملا.يرجحون بعض الاطباء البنج العام و بعض الاخر البنج الموضعي للجراحة . بعض الاوقات نسبتا الى اختيار المريض
. في موارد بسبب المرض المزمن البنج العام لا يكون في نفع المريض

براي متخصص البنج يقام العملية تجميل الانف تحت بنج موضعي .اختيار نوع البنج يكون نسبتا الى تعقيد العملية .اذا تختارون البنج الموضعي , لابد ان تكونوا جاهزين لسماع صوت عمل الطبيب على الغضروف و العضم الانف .
اضافة الى ذلك لان يكون لديكم البنج كاملا امن لازم ان تتبعوا مواضيع ايضا , يعني ان لا تاكلوا قبل العملية 8 ساعات اي شيء كي يكون المعدة فارغا كاملا,لان حين البنج اذا يكون شيء في المعدة , يمكن ان ترجع محتويات المعدة و تدخل المجرى التنفسي . حتى لو وجود صوندة بلاستيكية في الناي حين الجراحة تقلل من خطورة هذا الحادث , ولكن اا لم يكن المعدة فارغة يكون خطروة الحدث الموجود.

%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ac%d9%85%d9%8a%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d9%81-2

افضل عمل هو ليلة قبل الجراحة ان تاكلوا اكل خفيف و صبحا في يوم العملية ان تاتون دون اكل ,في الوصفات قبل العملية , كل نوع من مرض مزمن , العلاج التي تاخذوه ,العادات التي تكون عندكم مثل شرب السجائر او شرب الكحول دون خجل تشاورها مع طبيبكم . لان الطبيب نظرا الى هذه الموارد ينظم برنامج البنج لكم ليوم العملية .
اذا انتم تشربون السجائر ,
لا تشربوا السجائر قبل العملية باسبوعين .في الواقع كلما مان زمن ترك السجلئر اكثر افضل .
شرب السجائر يقلل من اكسيجن الدم و يكثر احتمال وقوع المشاكل التنفسية حين العملية .
من الموارد التى حين العملية يتحكم بالجهاز بدقة و في المعرض يعرض مستوى الاكسيجن في الدم.
في بعض الاشخاص يمكن وقوع در فعل غير متراقبة نسبتا الى الادوية البنج .
كما يمكن , جسم شخص يقوم برد فعل نسبتا الى ابرة بلي ستيلن ,
يمكن للادوية البنج العوارض الغير متوقعة . هذه المسائل لن يكون متوقعا من قبل و لكن
لابد من كامل المعدات في غرفة العملية حيث عند بروز مشكل او حساسية , يكون علاج لرفع الحساية موجود اذا الطبيب كان مستعدا من القبل للعملية , يصل المخاطر الى حد الادنى منه .
جراحة الانف عموما بشكل وقوفا تقام ولكن بعض الاوقات يمكن ايضا ن يبات الشخص ليلة في المستشفى او محل الجراحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ