إجراء عملية تجميل الأنف المرفوع

إجراء عملية تجميل الأنف المرفوع

إي نوع من مجموعة أنواع الأنف قادرة على إجراء عملية جراحة تجميل الأنف :

وفقاً لرأي أطباء عمليات التجميل بعد اجراء العملية على الأنف سينقسم الأنف إلى مجموعتين : المجموعة الأولى هي الأنف بمظهر طبيعي و المجموعة الثانية الأنف المرفوع .
مع تزايد عدد إجراء عمليات التجميل فمن الضروري أن نوضح لكم أنتم الأعزاء ما هي أنواع الأنف بعد إجراء العملية ، لكي أذا كنت تنوي القيام بإجراء هذه العملية بإمكانك التقدم بطلب و الحصول على جراحة الأنف مع معرفة كاملة من شكل و طريقة العملية و بعد ذلك إختيار نموذج الأنف الخاص بك و وصف ذلك إلى طبيبك الجراح الخاص بك .

كيف تتم عملية تجميل الأنف المرفوع ؟

شرح إجراء عملية تجميل الأنف المرفوع :

و يعتقد بأن الأنف المرفوع هو أنف بظاهر أصغر من الأنف الطبيعي و أيضاً منطقة الرأس تكون أعلى قليلاً و جزء خلف الأنف هناك مزيد من القوس و ذلك بالنسبة إلى أنف طبيعي المظهر و للحصول على هذا النوع من الأنف ( المزيد من القوس في منطقة الخلف ) عادة الطبيب يقوم أكثر بنحت الغضروف في هذه المنطقة . في السابق كانت جراحة عملية تجميل الأنف المرفوع شائعة جداً و هناك حوالي 80% من المرشحين و المراجعين قد أختاروا هذه المجموعة من نوع عمليه تجميل الأنف . أحد الأسباب للقيام بأختيار هذه العملية هي أن هذا النوع من الأنف ( الأنف المرفوع ) من الأنف واضح تماماً أنه قد تم عليه عملية تجميل الأنف و الأشخاص الذين يرغبون بأن الناس يعلمون ذلك يقومون بأختيار هذا النوع من العملية . و بالطبع من الضروري معرفة ذلك بأن الأنف الصغير و المرفوع كثيراً و بصورة غير عادية ليس هو سبباً و دليلاً بأن قد يكون هو أنف جميل و أيضاً من ناحية أخرى هناك ليس بإمكان الطبيب أن يقوم بتصغير أي نوع من أنواع الأنف .

في أي مجموعة من أنواع الأنف ليس بإمكان الطبيب أن يقوم بتصغيره كثيراً ؟

الأنف الكبير جدا مع جلد السميك و أيضا له غضروف خشن جداً فهناك لايمكن بتصغير هذا الأنف كثيراً ، لأنه يمكن أن يسبب بالنزول و ترهل الأنف و يصبح بصورة غير طبيعية و القيام بإجراء هذا العمل يسبب بإيجاد الأنسجة اللحمية الإضافية في الأنف .
بطبيعة الحال فإن طبيب جراحة الأنف سيشرح هذه الأمور لك بمزيد من التفصيل و يقوم بإخبارك بأن أنفك هو أي نوع من هذه الأنواع .

كيف تتم إجراء العملية للحصول على أنف مرفوع ؟

هل الطبيب الجراح يقوم بإجراء عملية تجميل الأنف المرفوع لجميع المرشحين بأنواع مختلفة لشكل الأنف ؟

كما ذكرنا في السابق يوجد هناك معايير عالمية للقيام بأي نوع من الجراحات التجميلية و بالنسبة لإجراء جراحة تجميل الأنف فإن الزوايا و الحجم و الأبعاد في الأنف و الغضروف لها نطاق معين و يجب أن يتم تصحيحها بناءً على التعريف الصحيح للجمال .

على سبيل المثال يجب أن تكون الزاوية بين الشفتين و الأنف ما يقرب 90 الى 100 درجة ، يتم تعريف هذه الزاويه للحصول على أنف طبيعي المظهر ، و إذا كانت الزاوية أكثر أو أقل بمعنى ان يصل إلى حوالي 110 درجة فهناك يمكن الحصول على أنف مرفوع ، و أذ حصل غير هذا ستسبب العملية التدمير في الأنسجة الداخلية للأنف و في هذه الحالة سيصبح الأنف بظاهر غير طبيعي و طبيب جراحة تجميل الأنف عادةً لا يقوم بإجراء هذا لأنه من الممكن أن يعرض صحتك للخطر .

الدکتور کسری ثابتی
واتساب
00989157029060

كيف يتم إجراء عملية تجميل الأنف المرفوع ؟

ملاحظة : وفقاً للتفسيرات المذكورة في الأعلى ، نستنتج من ذلك بأن الطبيب لا يقوم بإجراء عملية تجميل الأنف المرفوع لأي شخص و مراجع و لهذا النوع من الجراحة يجب على الشخص أن يكون لديه جلد و غضروف مناسب للقيام بهذه العملية ، و ايضاً نعلم بأن تصغير الأنف بصورة مفرطة ليس هو التعريف الصحيح لتجميل الأنف ، بل ذلك ايضاً من المحتمل أن يسبب مضاعفات جراحية للشخص . و من الضروري التشاور مع طبيبك الجراح قبل أجراء العملية و أن تطرح هذا الموضوع له ، بأن اذا كان من الممكن أن تتم عليك هذا النوع من العملية التجميل و اذا قال لك طبيبك ليس من الممكن القيام بهذا فلا تصر على ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ