عملية تجميل الأنف في إيران مشهد

عملية تجميل الأنف في إيران مشهد

لماذا أجري عملية تجميل الأنف في إيران مشهد ؟

إن إيران هي عاصمة عمليات التجميل في العالم، على سبيل المثال ؛ عملية تجميل الأنف حقن البوتوكس و الهلام وجراحة الفك و حقن الهلام في الخد . انتشرت هذه العمليات ليس فقط بين النساء الإيرانيين و لكن أيضا بين الرجال الإيرانيين .

جراحة عملية تجميل الأنف هي حاليا واحدة من أكثر العمليات شيوعا، و في الوقت نفسه، الجراحة الأكثر شعبية في العالم، و خاصة في ايران ، و النتيجة هي تعتمد على المهارة و العلوم و المعرفة، و الدقة، و علم الجمال، و علم النفس، والوظيفة في كل طبيب جراح .

الجراحين الأنف الإيرانيين العاملين في هذا المجال لديهم درجة عالية من الخبرة وآرائهم في العالم هي ذات أهمية . و نظرا للجودة العالية لهذه العمليات الجراحية و تكلفتها المنخفضة، بالإضافة إلى الإيرانيين في البلاد، هناك كثير من المرشحين من مختلف البلدان، و خاصة أمريكا و كندا و أوروبا و الدول العربية و الدول المجاورة، يأتون إلى إيران لتنفيذ هذه العمليات الجراحية .

سنوياً يقومون الكثير من المرشحين الأجانب بإجراء العمليات التجميلية، و خاصة جراحة الأنف في إيران مشهد و أنها فعالة في زيادة إحصاءات هذه العمليات الجراحية في ايران و هذا سبب بأن وضعت إيران في المقام الأول في العالم في مجال عمليات جراحة الأنف .
البحث في جوجل على شبكة الإنترنت، العديد من وكالات الأنباء في العالم قد أدخلت إيران عاصمة لجراحة الأنف في العالم .
بدأت جراحة الأنف في إيران قبل 50 عاما، وقد جذبت المزيد من المشجعين بين الناس و الجراحين في مختلف التخصصات .

تاريخ عملية تجميل الأنف في إيران مشهد :

و يرجع سبب اهتمام إيران بعمليات تجميل الأنف و تغيير شكل الأنف إلى الشكل الجيني للوجه والأنف والمؤشرات العرقية و العنصرية في المنطقة .
على الرغم من أن العرق الإيراني يعتبر القوقاز، و لكن الأنف الكبير مع بروز غضروفي و عظمي قد يشاهد في معظم الأشخاص في المجتمع الإيراني .

و هذا هو السبب، الذي يؤدي إلى القيام بإجراء عملية جراحة الأنف في إيران مشهد بنسبة أكثر من البلدان الأخرى .
من خلال إجراء عملية جراحة الأنف، كل أجزاء الوجه يخضع لتغييرات واسعة النطاق ، التي لا يمكن مقارنتها بأي عملية تجميل الأخرى . إذا ذهبنا الى جولة حول العالم ، ويمكننا أن نرى أنف الناس في أجزاء مختلفة من العالم
في عرق تصنيف البشري ، من شرق و جنوب شرق آسيا لا نرى أي بروز غضروفي و عظمي في الأنف ، و عادة ، الأنف هو صغير، وفي هذا المجال، جراحين جراحة الأنف هم أكثر قلقا لتوسيع و تكبير الأنف .
في المناطق الهندية والباكستانية، الأنف هو أكبر، لكنه لا يزال من غير بروز غضروفي أو عظمي ، والأفارقة ايضاً لديهم أنف واسعة في جزء حفر الأنف مع الجلد سميك و أيضاً من غير بروز عظمي .

تاريخ جراحة الأنف الأولى في إيران يعود إلى قبل أكثر من 40 عاما . و في ذلك الوقت، عاد قيامة السيد أصانلو إلى إيران بعد اجتيازه دورات في فرنسا و الولايات المتحدة ، و إشتهر بجراح الأول في جراحة الأنف ، و القيام بالكثير من الجراحة التجميلية، و خاصة جراحة الأنف في إيران مشهد ، و قام بتدريب و التعليم لزملائه الآخرين وتدريب العديد من الطلاب و التي نجحت في نهاية المطاف و هذا النوع من الجراحة في إيران صار مقبولا على نطاق واسع .

لماذا أجري عملية تجميل الانف في ايران مشهد ؟

و قد تم تجهيز مشهد مع عدد كبير من المراكز الطبية و الأطباء المتخصصين التي جعلت هي المكان الجيد للقيام بجميع أنواع الممارسات الطبية، بما في ذلك العمليات التجميلية .
و بما أن عملية تجميل الأنف في مشهد قد تجري اكثر بكثير بنسبة الى أماكن أخرى في إيران .

تتم عددا كبيرا من عمليات الأنف يوميا في مشهد، و التي تشكل جزءا كبيرا من المرضى في المدينة نفسها ، و بطبيعة الحال، تجدر الإشارة إلى أن جميع مواسم السنة يئتون المسافرين من أجزاء أخرى من إيران، خاصة من الدول العربية و الخليجية، إلى هذه المدينة لإجراء عملية جراحة الأنف في ايران مشهد
و السبب الرئيسي هو الجودة العالية من عمليات التجميل، و خاصة عملية جراحة تجميل الأنف، فضلا عن تكلفة المناسبة ، بالمقارنة مع مناطق أخرى من إيران و الشرق الأوسط .

 

أما المسألة الأخرى لإختيار مشهد من قبل المسافرين الأجانب ، لإجراء عملية تجميل الانف ،لأن مشهد تشمل أماكن دينية و مناطق سياحية و تمتاز بالطبيعة و الطقس المناسب و هذا أمر جذاب جدا للمسافرين العرب ، حيث اننا نرى و نسمع بعض تجارب المرضى اللذين خضعوا لعملية تجميل الانف في ايران مشهد ، منهم كان مدهوشاً بنتائج العملية و منهم كان مدهوشا بروعة مشهد و رؤية مالم يتوقعه اذ انه كان لديه رؤية اخرى عن ايران و ادهش بها حين زارها لذا مع كل هذه التجارب نستنتج ان مشهد تتفوق طبيا و سياحيا و ماديا على مستوى العالم غير انها تشتهر بمهارة اطبائها و حسن تعامل مواطنيها ، يمكن لزائرين ايران الذين يودون بالقيام بعملية تجميل الانف ان يجروا هذه العملية باقل تكلفة ممكنه و بأفضل النتائج بمقارنة بالدول الاخرى التي تمتلك نفس المستوى الطبي و ذلك يرجع الى كثرة الاطباء ذوي الخبرة العالية و المهارة و شدة المنافسة .

 

ايران جمال لسياحة علاجية :
و قد جعل التاريخ القديم و الثقافة الغنية جنبا إلى جنب مع الطقس أربعة مواسم بأن إيران هي واحدة من أكبر 10 دول في مجال الجذب العلاج السياحي .
ايران جمال شركة ذات سمعة طيبة تعمل منذ سنوات بنشاط في جذب المرضى الأجانب للعلاج في مشهد .

أسعار عملية تجميل الأنف في ايران مشهد مع شركة ايران جمال :

يعملون العديد من الأطباء والأساتذة في إيران جمال الذين لديهم سمعة جيدة و الشهرة في أنحاء العالم في مجال عمليات تجميل الأنف و سوف نعرفكم عنهم .

عملية تجميل الأنف في ايران مشهد : الدكتور بخشائي 2500 دولار

عملية تجميل الأنف في ايران مشهد : الدكتور حسيني خواه 3000 دولار

عملية تجميل الأنف في ايران مشهد : الدكتور خديوي 2500 دولار

الدكتور مهدي رمضاني

عملية تجميل الأنف في ايران مشهد : الدكتور ناهيد 3000 دولار

عملية تجميل الأنف و اختيار افضل دكتور تجميل في ايران

عملية تجميل الأنف و اختيار افضل دكتور تجميل في ايران

عملية تجميل الأنف و اختيار افضل دكتور تجميل في ايران

 

عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية)
فترة التخفيضات
الخدمات فی جمیع الباقات تشمل:
• حجز الموعد
• استقبال في المطار
• مواصلات مع مترجم عربي
• جمیع المراجعات
• جمیع الادویة
• جمیع التحالیل
فندق مجانا
ایران جمال
تواصلوا مع المترجمه آلا
عن طريق الواتساب
00989157029060

عملية تجميل الأنف في إيران مشهد تواصلوا مع المترجمه آلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ