عملية ترميم الانف مع الصور والوصف

عملية ترميم الانف مع الصور والوصف

عملية ترميم الانف لماذا وكيف

في بعض الحالات، لا يتم تحقيق النتيجة المرجوة بعد أول عملية جراحية التجميل . على سبيل المثال، قد يكون علی الأنف عيوب بسيطة جدا . أو طرف الأنف تکون متدله و او راس الانف تکون عریضه او لدی الغضروف على كلا الجانبين الأنف عدم تناسق واو تکون حفریات الانف غیر متساویه أو لا يزال داخل الأنف المريض انحراف الأنف لا يزال لديه صعوبة في التنفس. عادة في هذه الحالات تورم الأنف تنخفض بعد فترة زمنية معينة، ويتم العثور على الشکل الحقيقي(سنه بعد العملیه)
انتباها الی الحوار مابین المریض و الطبیب بعد توزین الخطورات و منافع العملیه المتکرره هذه العملیه التی لها اسما مختلفه منها العملیه الثانیه و عملية ترميم الانف ,الترمیمی, روتوش و او رینوبلاستی الثانویه تقام. إذا كانت العملیه الثاني تخططة بعناية ترافق صبر المريض والطبيب تکون لها نتیجه المطلوبه کاملا. .
يجب إجراء العملية الثانية من قبل الجراحين ذوي الخبرة العالية کی لا تتطلب عملية جراحية الثالث والرابع.

في أي حال، لا ينبغي أن يكون المرضى فی قلق، وإذا كانت خطة العملية الجراحية الأولى جيدة من قبل الجراح عادة ما يتطلب عملية ترميم الانف ولكن حوالي50٪ من الموارد تتوقع الحاجة المحتملة لعملية ثانيةالتی إذا تتم بشكل جيد، ینحل مشکله المريض تماما.

%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%b1%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d9%81-2

اسباب التی یمکن من خلالها احتیاج بعملية ترميم الانف :

  • تلميح غير طبيعي من الأنف
    حفریات الانف متباعدة على نطاق واسع
    صعوبة في التنفس وجفاف الأنف
    كون عدم الراضی عن ممارسة العملیه الأولية لأنفك
    انحراف الحاجز بسبب الصدمات الجسدية(الانف الملتوی)

عملية ترميم الانف يمكن أن تكون معقدة للغاية، على سبيل المثال، في حالة فقدان الحاجز الأنفي الخاص بك بسبب الصدمات الجسدية قد یقوم جراحة الأنف بإزالة غضروف من الأذن ویوضعها في مكان الحاجز الأنفي.

%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%b1%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d9%81-3

المرشح المناسب لعملية ترميم الانف

أولئك الذين لديهم تجربة سيئة من عملیه جراحه الأنف اللحمی ، العظمی أو النسری ، وانهم ذاهبون للقيام بذلك مرة أخرى.
عادة التوقعات مرتفعة لغاية الترميمه.
في بعض الحالات، قد يكون لا يوجد خلل في الانف بعد العملية الأنف، ولكن الشخص يتخيل أن أنفه مصاب بمشکل.

معظم هؤلاء الناس لا يمكنهم وصف أنفهم المطلوب، مثل هؤلاء الناس غیر مناسبین لترشح لعملية ترميم الانف (secondary Rhinoplasty).

%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%b1%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d9%81-4

ما هوالوقت المناسب لعملية ترميم الانف ؟

وبالنظر إلى أن عملية الشفاء بعد الجراحة تستقرة نسبيا سنة واحدة بعد الجراحة فمن الأفضل إذا كانت هناك حاجة لهذا الإجراء ان تقام بعد سنة واحدة من الجراحة الأولية على الأقل .
ومع ذلك، قد تكون هذه فترة الانتظار للمريض الذي يشعر بالقلق من عدم الوصول إلى النتيجة المرجوة طويل جدا
وينبغي تجنب عمل متسرع لأن التورم يزول بمرور الوقت وقد تحدث صعوبات أخرى بالتأكيد إذا كان العلاج في وقت مبكر لم یظهر نفسه بعد.
حيث يتم إجراء جراحة في وقت مبكر في حين أن عملية الترمیم لا تزال نشطة وتلاعب الناحیه من جدید تسبب ضعف تدفق الدم إلى الجلد و تخلخل الترمیم ، يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات لا رجعة فيها .

%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%b1%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d9%81-5

ومع ذلك، في بعض الحالات التدخل الجراحي ممكن قبل عام
ایضا مثل تلك الاغشیه لم يتم جمعها أثناء الجراحه و الحاجه الی جمعها

ويمكن تنفيذ هذه الإجراءات بعد أول 6 أشهر من العملية.
غير أنها تشكل فقط في موقع استوتومی أو كسر عظام الأنف.
ولذلك فمن الأفضل للحصول على أفضل نتيجة من عملية جراحية الانف الجدید قبل سنة واحدة، لن تجبروا جراحکم.

%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%b1%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d9%81-1

ما هی اهمیت الجلد فی عملية ترميم الانف ؟

الجلد والأنسجة الرخوة العناصر التشريحية للأنف، وفهم أهميتها لعملیه ترمیم الأنف هو أمر حيوي.
في كثير من الأحيان الجلد والأنسجة الرخوة نتيجة لعملية جراحية سابقة في الأنف هي المتبقية في بناء وتشكيل ندبة الأنسجة الضامة.هذا النسيج الضام يمكن أن تحل محل الغضروف الذي تمت إزالته في أول عملية جراحية.

وينبغي أن يتم القطع مع الحرص الشديد على الجلد الذي هو على الاحتمال رقيقة جدا، لن یدخل الضرر. . وبالإضافة إلى ذلك، واحدة من أهم الاختلافات بين جراحة تجميل الأنف الاول و عملية ترميم الانف رد فعل للالتهابات الشديد الذي يحدث في الأنسجة اللينة من الأنف بعد اجراء عملية جراحية ثانية. رد فعل للالتهابات بعد العملية الجراحية الاول یکون لطيف، في حين أن الأنسجة الرخوة في الأنف قد يكون رد فعل یعرض مختلفا تماما بعد الفصل الثاني.

هذا التفاعل هو أكثر شدة مع زيادة عدد العمليات الجراحية ونتيجة مستحضرات التجميل، والتي يمكن في حالة عدم وجود التهاب هی المطلوبه، تآثر سلبیا. . ومن الضروري أن تکون تقنية جراحية دقيقة وغیر قابله للضرر تقام حیث تمنع من الالتهاب وتشكيل النسيج الضام.

علاج المرضى الذين يعانون من الجلد السميك والمرضى رقيقة البشرة مختلفة جدا عن بعضهم البعض. وينبغي النظر في بعض النقاط: أولا، يجب أن المرضى الذين يعانون من الجلد السميك يكون دعم فیها قوي جدا حیث یکون وضعها في المكان الصحيح.
من حیث ان الجلد السمیک، ثقيل الوزن يسحب الجلد راس الأنف إلى أسفل.

%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%b1%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d9%81-6

عملية ترميم الانف این تقام من جدید؟

مشاکل جزییه مثل اصلاح حاله الغیر متقارن المحدودة، تصحيح زوائد صغيرة من العظم أو الغضروف (سحب ملف) أوجمع اغشیه الخياشيم والعمل تحت ظروف معقمة و فی حاله الرغبه و التعاون من قبل الریض یمکن القیام بها فی العیاده ومع ذلك، عندما الأخطاء لا يقتصر على نقطة وأعدت الحاجة إلى تجديد وزرع من الغضروف والضلوع هناك أم أن هناك حاجة لتصحيح انحراف الحاجز الأنفي، وما إلى ذلك ينبغي أن يتم هذه التدابير في غرفة العمليات بالإضافة إلى أنه بيئة معقمة، کی يمكن استخدامها أثناء الجراحة والتخدير أو التسكين الکامل إذا لزم الأمر(النوم العميق).

ماهی الاقدامات قبل عملية ترميم الانف ؟

التقاط صور قبل العملية مطلوبه للتحليل . هذا الإجراء قد يؤدي وفقا لرای الجراح ) تقيام بالمكتب الجراح أو عند المصور الفوتوغرافي )على غرار ما قمتم به في أول عمل). في حالات اضطرابات الجهاز التنفسي أيضا ، قد يكون القیام سی تی اسکن
علی الانف و جیوبها او الاندسکوبی الانف و الجیوب لتکمیل المعلومات التشخیصیه.

  • إذا لعملية جراحية الثانية اذا سلمت نفسک لأطبیب آخرين من طبیب جراحة الأولى حتی لو یعد الجراح الثاني لديه مزيد من المعلومات من الجراح الأول تکون القدره أكبر للمناورة في اتخاذ القرارات للعملية الجراحية الثانية. لذلک امتلاک الصور قبل العملیه و بعدها و فی حاله امکان الوصول الیها تساعد فی شرح الجزییات العملیه .
  • إذا كان هذا اجراء عملية جراحية ثانية تتطلب التخدير العام، هناک الحاجه الی قیام بتحالیل روتین قبل العملیه ولکن فی الاقدامات الصغیره التی تقام بالتخدیر الموضعی فی عیاده الطبیب او فی المستوصف لا حاجه الی تحلیل الدم.

بعد اجراء لعملية ترميم الانف في ايران و العودة إلى البلاد يمكنكم طرح اسئلتكم على الطبيب من خلال المترجم.ان مترجمينا سيكونون معكم دائماعلى موقعنا على الانترنت, الهاتف, وعلى الواتساب .

00989157029060

واتساب

 

الفحص - عمليات تجميل الانف في ايران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ