عملية تصغير الانف في ايران

عملية تصغير الانف في ايران

ما هي مراحل إجراء عملية تصغير الانف في ايران ؟

في اللقاء الأول مع الجراح ، يقوم الجراح برؤية ظاهر و شكل أنفك و فحص مظهرك، و الجلد ، و حالة و جهك …. و ايضا يقوم بدراسة توقعاتك من العملية و الشكل الذي تريد ان تصل اليه .

إذا كان لدى المريض طلب و توقعات غير معقولة ، فسيتم إبلاغه في هذا اللقاء .

إذا كان المريض يرغب في المواصلة و اداء عملية تصغير الانف ، يجب عليه اخذ صورة رقمية من انفه و وجهه . و بعد ذلك سوف يطلب منه الفحوصات التالية مثل:
فحوصات الدم
صور فوتوغرافية من الوجه و الأنف
تخطيط القلب إذا كان عمر المريض مرتفع
التحضير و الوصول في اليوم المحدد من العملية في المستشفى.

ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها في اليوم الجراحي؟

يجب أن تحجز موعدك و تاريخك المحدد قبل عام ، و أن تكون صائما في اليوم الذي تود القيام بعملية تصغير الانف . تستغرق عملية تصغير الانف حوالي ساعة واحدة و لكنك سوف تكون تحت تأثير التخدير الجراحي لمدة ساعة و نصف . ان اطباء التخدير سيقومون برعايتك ربع ساعة قبل العملية و بعدها ، و سيتم رعايتك حوالي نصف ساعة في غرفة الانعاش .

كيف يتم اجراء عملية تصغير الانف في ايران ؟

خلال عملية تصغير الانف، يتم إنشاء شق صغير بين فتحتي الأنف في العظام و الأنف و ذلك للوصول الى الغضروف. عادة، يتم ايجاد هذا الشق في داخل الأنف و لن يتم رؤية اي اثار من الشق او الندوب بعد العملية .
يمكن أحيانا إجراء زرع الغضروف أو تطعيم العظام من أجزاء مختلفة من جسم المريض أو عن طريق الاستعانة بحشوات اصطناعية.

بعد إصلاح العظام و الغضروف من قبل جراح الأنف، يتم استرجاع الجلد و الأنسجة على الهيكل الجديد للأنف . و بطبيعة الحال، فإن نوع جلد الأنف و طريقة تقبل الجلد للتغير يؤثر بشكل كبير على نتائج جراحة الأنف. في النهاية، يتم وضع جبس لدعم شكل الأنف الجديد حتى انتهاء فترة الانتعاش و الاستقرار .

كيف ستكون بعد عملية تصغير الانف؟

في كثير من الأحيان يتم ازالة الجبس من أنف المريض بعد حوالي أسبوع واحد . في هذا الوقت، سيكون الوجه منتفخ قليلا و ستكون المناطق حول الأنف و حول العينين متورمة قليلا و ذو كدمات . سيستمر هذا التورم و الكدمات لبضعة أيام (حوالي اسبوعين ) ثم من بعد ذلك سيزول .

يمكنك استخدام اكياس الماء البارد للتسريع من اختفاء التورم و الكدمات الظاهرة .يجب عليك الحفاظ على وضعية رأسك بصورة مرتفعة الى الاعلى للأيام القليلة الأولى بعد الجراحة، يستغرق الأمر عدة أسابيع لبدء النشاط المكثف .

ما مدى تأثير عملية تصغير الانف؟

فعالية جراحة الأنف تعتمد إلى حد كبير على توقعاتك من جراحة الأنف. النقطة الأكثر أهمية في هذا الصدد هو انه يجب عليك ان تتناقش أنت و جراحك و الوصول الى رأي مشترك حول الغرض من الجراحة.

و نتيجة العملية هي نتيجة دائمة، و لكن في بعض الأحيان قد يكون هناك إصابات لاحقة أو عوامل أخرى، مثل الحوادث و الآثار، و … على الأنف.

و يمكننا ان نشير الى هذه النتائج من عملية تجميل :

تماثل الوجه : اي عند ايجاد أصغر تغير يؤدي الى تماثل في الأنف فذلك له تأثير كبير على مظهر الشخص .
تحسين الشكل: ايجاد تغيير على جسر الأنف أو طرف الأنف يمكن لذلك ان يلفت الانتباه إلى نقاط أخرى من الوجه.
تناسب الحجم: الحد من عرض الأنف حتى في كميات صغيرة يمكن أن يكون له تأثير كبير على الأنف و ايجاد تناسب مع ميزات الوجه الأخرى.
القضاء على العوجاج الأنف أو اي تشويه اخر في الأنف: في جراحة الأنف، يمكن للجراح الخبير القضاء بسهولة على جميع مشاكل و العيوب الأنفية (سواء كانت العيوب الخلقية الوراثية أو الأضرار الناجمة عن الإصابات ).

عملية تصغير الانف في ايران

ماذا يمكنك أن تفعل إذا كانت نتيجة الجراحة ليست مرضية؟

لسوء الحظ، على الرغم من ان الجراحين يبذلون كل وسعهم و جهودهم للوصول الى النتيجة المرغوبة ، الا انه في بعض الحالات، قد يكون المريض غير راض عن نتيجة العملية ، يمكن أن يكون هذا راجعا إلى أسباب مختلفة، مثل الخطأ الجراحي ، توقعات المريض الغير واقعية …. و اسباب اخرى .

و بطبيعة الحال، إذا لم تكن النتيجة مرغوبة لشكل الأنف في الأشهر الأولى بعد الجراحة فلا يجب على المريض ان يفكر، او أن يكون مرعبا، لأن النتيجة النهائية لشكل الأنف يمكن أن تختلف و قد تصل هذه التغيرات لمدة سنة واحدة. و لكن إذا كان هناك بعض الخيارات لتصحيح و علاجه عندما يصل الأنف الى شكله النهائي و لم يكن المريض راضيا عن النتيجة.
ففي هذا الوقت، اعتمادا على التغييرات المطلوبة، قد يقوم الجراح باجراء تغيرات دون اللجوء الى جراحة، أو إذا كان الشخص مؤهل للخضوع لاجراء عملية اعادة إصلاح عملية تصغير الانف فعند ذلك سينصح باجراء العملية للمريض.

هل يؤثر شكل و نوع الأنف على عملية تصغير الانف ؟

في رأي جراح الأنف، ينقسم الأنف إلى عدة فئات، الأنف العظمي ، الأنف اللحمي و …
يقال للأنف اللحمي ، الأنف ذو جلد أكثر سمكا و بغضروف اقل و اضعف الأنف، الذي يكون شكل كبير على الوجه. العملية الجراحية لهذا النوع من الأنف مختلفة تماما عن العملية للأنف العظمي. عادة، ما تكون جراحة الأنف اللحمي أصعب بكثير من الجراحات الأخرى .

يشار للأنف العظمي إلى الأنف الذي يحتوي على عظام و غضاريف اقوى . إجراء العملية الجراحية على هذا النوع هو أسهل وأكثر مناورة . و نتيجة لذلك، فمن الممكن تحقيق نتائج أفضل في هذا النوع من العمليات الجراحية.

ما هو العمر المناسب لإجراء عملية تصغير الانف ؟

ان عملية تصغير الانف يجب ان تقام و تجرى فقط للأشخاص الذين وصلو للنمو الكامل ، هذا العمر قد يكون ما بين ال ١٥ او ١٦ للنساء و ١٧ او ١٨ للرجال . و اذا تم اجراء هذه العملية قبل النمو الكامل او قبل هذه السنين ، فيمكن عند ذلك ايجاد تغييرات في انف الشخص لذى قد يتم ايجاد تغييرات ايضا في نتائج العملية .

ما هي آثار عملية تصغير الانف في ايران ؟

لحسن الحظ، في حالة عملية تصغير الانف، يتم دراسة الأنف جيدا لذا يمكن التنبؤ بشكل كبير ما إذا كان الشخص يتأثر أم لا، وإذا تم إعطاء إمكانية حدوث مضاعفات، سيقوم الجراح بإبلاغ المريض حول هذا و محاولة اقناع المريض بالانصراف عن اجراء هذه العملية .
بشكل عام، تنقسم مضاعفات جراحة الأنف إلى فئتين:
1 مظهر غير عادي و غير مرغوب به من الأنف
2 الأضرار التي تتسبب للأنف أو انسداد الأنف

كيف يمكن التقليل من الآثار الجانبية لعملية تصغير الانف؟

أي جراحة يمكن أن تكون مصحوبة بمضاعفات لا تذكر . و العمليات التجميلية ليست باستثناء. و لكن يمكن للمريض ان يوصل هذه المضاعفات إلى الصفر مع النقاط التالية .
الخطوة الأولى : اختيار جراح مؤهل لاجراء هذه العملية (هذه الخطوة هي الخطوة الأكثر أهمية)
الخطوة الثانية : اتبع التعليمات قبل و بعد الجراحة بشكل صحيح . و بطبيعة الحال، لا ينصح هذه التعليمات فقط للحد من عدم الراحة ، و لكن أيضا يسرع من فترة انتعاش المريض.
الخطوة الثالثة : خلال هذه العملية، فمن المستحسن للمريض مواصلة اتصال مع جراحه ، و إلى أقصى حد ممكن، يكون على بينة من أهداف العلاج و التاريخ الطبي و الأدوية المستهلكة، و و ترك عادات التدخين، و ما الى ذلك …

لماذا اختيار الجراح مهم جدا لجراحة الأنف؟

في جميع الإشارات إلى الجراحة التجميلية، جراحة الأنف هي واحدة من الجراحات التجميلية الأكثر صعوبة. لأن الأنف هو المتمركز في وسط الوجه، و أي أخطاء حتى مليمتر يمكن أن يؤثر على جمال الوجه و يجعله من الصعب تصحيحه و حتى يسبب فقدان تناسب الوجه.

من ناحية أخرى، و فيما يتعلق بدور وأداء التنفس الأنفي ، أي خطأ في الأنف يمكن أن يسبب خطرا على الصحة و يسبب العديد من المشاكل ، بما في ذلك صعوبة شديدة في التنفس عن طريق الأنف ، حتى يوم واحد ، و ايضا قد يسبب النعاس و الدوران و التعب. في بعض الحالات، حتى هذه المشاكل يمكن أن يسبب الطنين أو إغلاق ممر الأنف. و لذلك، فإن اختيار جراح متخصص في هذه الجراحة مهم جدا لمنع الحالات المذكورة أعلاه.

و بصرف النظر عن مهارة و خبرة الجراح، ما هي العوامل الأخرى التي تؤثر على نتائج عملية تصغير الانف الناجحة؟

كما لوحظ، تجربة و طلاقة الجراح يكون له تأثير عميق على احتقان الأنف. و لكن للأسف، هذه التجربة و المهارة وحدها لا يمكن أن تضمن نتيجة كبيرة لجراحة الأنف التجميلية . باستثناء مهارة الجراح ، هناك عوامل اخرى مثل نوع أنسجة الأنف و الطريقة التي يستجيب المريض للعلاج هو أيضا عامل مهم في نجاح العمليات الجراحية الأنفية.
في بعض الأحيان الجلد أو الجين غير مناسب يمكن ان يتسبب في القضاء على أقوى المهارات التطبيقية في الجراحة التجميلية .

لماذا إيران لديها مرتبة عالية في عملية تصغير الانف؟

لان أنف معظم الناس في إيران هو من نوع البحر الأبيض المتوسط (محدب و مقوس )، و هذا النوع من الأنف هو بسبب ضعف الغضروف ، و تقوية الغضروف أمر صعب. وفقا لمعظم جراحين التجميل، جراحة الأنف الإيرانية هي واحدة من العمليات الجراحية الأنفية الأكثر صعوبة و يتطلب الكثير من الخبرة و المهارة.

و مع ذلك، فإن جراحة الأنف هي الجراحة التجميلية الأكثر شيوعا في إيران، و إيران هي الدولة الخامسة في جراحة و تجميل الأنف و البلد العاشر في إجراء الجراحة التجميلية في العالم. ولعلك تتساءل أيضا لماذا اجراء العمليات تجميلية، و خاصة عملية تصغير الانف في إيران، في الارتفاع سريع ؟ و لماذا يزور العديد من السياح عيادات التجميل الإيرانية لجراحات التجميل من الدول المجاورة و خاصة الدول العربية ؟

من المحتمل أن تكون هناك ردود مثل انخفاض الثقة بالنفس للشعب الإيراني و تأثير التلفزيون والأقمار الصناعية و الموضة و الحاجة إلى رؤية الرجال اليوم و حتى انخفاض تكلفة الجراحة بسبب انخفاض قيمة أموالنا إلى البلدان المجاورة … هل سمعت

و لكن هل تكفي هذه الحجج بخضوع الايرانين، أو حتى السياح لهذه اللعمليات الجراحية؟

بالتأكيد لا! هناك سبب أقوى لزيادة هذه العمليات الجراحية. بالتأكيد، هذه هي مهارة الجراحين في إيران، الأمر الذي يجعل الناس لا يخافون من التفكير و القيام بعمليات تجميلية في إيران.
و لكن النقطة التي يجب أخذها في الاعتبار هنا هي أنه على الرغم من أن هناك العديد من الجراحين في الاسم و المتخصص في إيران، فإنه لا يزال من الضروري اختيار الجراحة التجميلية أو أي عمليات تجميلية أخرى. يجب أن يكون الجراح حذرا لتحقيق أفضل نتيجة من النتائج المثلى.

هل عملية تصغير الانف تقلل من الشعور بحاسة الشم؟

يتم إقناع العديد من المتطوعين بإجراء جراحة الأنف بسبب الخوف من هذه الحالة. إذا كانت النهايات العصبية من الأنف تقع على الأنف و خلال هذا الإجراء، و عادة لا يتم التلاعب بهذه المنطقة. لذلك، لا يوجد أي تخفيض أو فقدان الشعور بالرائحة و بحاسة الشم بعد عمليات الجراحة الأنفية إلا في حالتين:

الحالة الأولى: فيما يتعلق بحقيقة أنه إذا كانت الاورام الحميدة تقع في الجزء العلوي من الأنف، و إزالتها و التلاعب في المنطقة قد تضر الأعصاب الشمية.
أفضل طريقة لهؤلاء الناس هي أن تخضع لأول مرة لعملية ورم منفصلة، و بعد بضعة أشهر، إجراء عملية تصغير الانف.

الحالة الثانية: يحدث الشرط الثاني عندما يخضع الشخص لدرجة من الانسداد أثناء العملية . و ارتفاع انسداد الأنف، و زيادة الانخفاض في الشعور بحاسة الشم .

هل عملية تصغير الانف في ايران بالليزر ممكنة ؟

صحيح أن فرع الليزر من العلم قد تحسن ، و لكن الليزر الأنف لا يزال متخلف ، كما ان تطور الليزر كان عاليا جدا لكنه فقط لأعداد بسيطة من الاعمال يمكن استخدامها، و لكن مؤثرة جدا و حتى تأثير الليزر على الجلد هو أكثر بكثير من تأثير شفرة الجراحية، و عمليا، الليزر هو عمليا غير موجود. حاليا، استخدام الليزر في جراحة الأنف هو مجرد دور للدعاية.

ما هي تكلفة عملية تصغير الانف في ايران ؟

و بطبيعة الحال، لا توجد تعرفة محددة لعملية تصغير الانف في ايران . و لكن العناصر التي تشمل التكلفة هي ما يلي:

تكاليف ما قبل العملية تصغير الانف في ايران :

• المسح المقطعي
• اختبارات الدم
• الصورة

التكاليف أثناء جراحة الأنف:

• أخصائي الجراح
• مدى و نوع الجراحة
• نوع الأنف
•المدينة التي يتم فيها إجراء العملية

الدكتور مهدي رمضاني 2000 دولار أمريكي (مع فندق مجاني)
الدكتور مهدي بخشايي 2500 دولار أمريكي (مع فندق مجاني)
الدكتور احسان خديوي 2500 دولار أمريكي (مع فندق مجاني)
الدكتور ناهید 3000 دولار أمريكي (مع فندق مجاني)
الدكتور حسيني خواه 3000 دولار أمريكي (مع فندق مجاني)

عملية تجميل الأنف (الجراحة الترميمية)
فترة التخفيضات
الخدمات فی جمیع الباقات تشمل:
• حجز الموعد
• استقبال في المطار
• مواصلات مع مترجم عربي
• جمیع المراجعات
• جمیع الادویة
• جمیع التحالیل
فندق مجانا ‎
ایران جمال
تواصلوا مع المترجمه آلا
عن طريق الواتساب
00989157029060

كيفية القيام بعملية تصغير الانف في ايران

الاتصال عن طريق الواتساب مع مترجمة شركة إيران جمال (السيدة الاء) و إرسال صورة من الأنف
الحصول على تذكرتك وإرسالها إلى السيدة الاء
سوف تقوم السيدة الاء بحجز الموعد و التنسيق
السفر إلى إيران. و ستكون السيدة الاء في انتظاركم في المطار
الذهاب إلى الفندق و الذهاب إلى موعد الطبيب في أقرب فرصة مع السيدك الاء (ان تكاليف السفر و زيارة الطبيب ستكون بصورة مجانية تماما من شركة إيران جمال)

سيقوم الطبيب باعطائك موعد لاجراء العملية و بعد ساعة من التخدير سوف يكون لك انف جميل
ستوفر لك السيدة الاء جميع الأدوية التي تحتاج إليها
في الخطوة التالية و الموعد الآخر سيقوم الطبيب بازالة الجبس من انفك و سيقوم بتعليمك على كيفية وضعه و لصقه على انفك
بعد العودة إلى بلدك ابقى على تواصل مع السيدة الاء و طبيبك عبر الواتساب . و سنتابع أسئلتكم و استفساراتكم

ملاحظة: من أجل الحصول على إقامة مجانية في الفندق، يرجى الاتصال عن طريق الواتساب مع مترجم شركة إيران جمال (السيدة الاء) :

00989157029060

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ