عملية تكبير الثدي في ايران

عملية تكبير الثدي في ايران

ماهي عملية تكبير الثدي ؟

عملية تكبير الثدي هي احدى العمليات التجميليه , خلال هذه العمليه يتم وضع ماده تسمى البروتيز الاصطناعي لتكبير الثدي و بهذه الطريقه يكبر حجم الثديين و يصبح تماثل و تساوي بينهما .
هذه العمليه هي من اكثر العمليات التجميليه انتشارا بين السيدات حيث يستخدم فيها البروتيز الاصطناعي لتكبير حجم الثدي و تحسين مظهره

من هن افضل السيدات المؤهلات لاجراء عملية تكبير الثدي ؟

1- النساء الغير راضيات من حجم و مظهر ثديهن
2- السيدات اللواتي يعانين من تشوه خلقي في الثدي
3- النساء اللواتي يردن عودة مظهر ثديهن و حجمه السابق كمثال 🙁 الامهات اللواتي تكتمل مرحلة رضاعتهن )
4- النساء اللواتي يردن الحصول على مساوة الثديين
5- النساء اللواتي كانوا يعانون من سرطان الثدي و خضعوا لعدة عمليات جراحيه للثدي لذا فهن مأهلات لاستعادة مظهر ثديهن السابق بعد استئصاله .
النقطه الهامه : لا يمكن للأشخاص ما دون سن 18 ان يخضعوا لاجراء هذه العمليه

ما هي الحالات التي تمنع اجراء عملية تكبير الثدي في ايران ؟

عملية تكبير الثدي , ليست الطريقة المناسبه لاعادة مظهر الثدي للنساء اللواتي يعانين من ترهلات شديده و ان ارادت السيده ان يكون لديها ثدي اكبر و مشدود فيمكنها القيام بعملية Breaslift او رفع الصدر و وضع حشوة البروتيز في الوقت نفسه , لكن المشكله انه احيانا لا يمكن القيام بهاتين العمليتين في الوقت نفسه و يجب ان يكون هناك فتره زمنيه مابين العمليتين .

تحضيرات ما قبل عملية تكبير الثدي :

يجب التوقف عن اخذ اي نوع من الادويه التي تحتوي على الاسبرين و الايبوبروفين و الادويه التي تساعد على تخفيف الوزن و ذلك لمدة اسبوعين قبل اجاء العمليه و ايضا يجب التوقف عن اخذ الفيتامينات كفيتامين E لمدة عشرة ايام قبل العمليه .

كيف تتم اجراء عملية تكبير الثدي ؟

يتم إجراء عملية تكبير الثدي تحت تأثير التخدير العام، وعادة هناك حاجة للبقاء في المشفى لليلة كاملة. تستغرق هذه العملية ساعة أو أكثر بقليل.
خلال العملية يتم تكوين جيب خلف عضلة الصدر أو أمامها وتحت نسيج الثدي حيث سيتم وضع بروتيز الثدي في ذلك المكان. إن اختيار طريقة أمام أو خلف العضلة يعتمد على التشريح والشكل الظاهري للشخص.
طريقة أمام العضلة مناسبة للنساء اللواتي حجم صدورهن الأصلي أكبر مما هو عليه الآن. عندما يوجد صغر حجم كبير للغاية في الصدر الأصلي وهناك انكماش في حجم الجلد يتكون شكل أشبه بالكيس الفارغ و على العكس فإن هذا الأسلوب غير مناسب للنساء النحيفات، لأن الشكل الظاهري والمظهر الخارجي للبروتيز في النساء النحيفات يبدو أكثر وضوحاً وأكثر ظهوراً، في هذه الحالات يمكن مشاهدة حواف الحشوة على الصدر، في هذه الحالة يوصى بوضع البروتيز أسفل العضلة. طريقة أسفل العضلة تشكل تداخلاص أقل في التصوير الشعاعي للثدي وعادة تتم الصورة الشعاعية بجودة أفضل

 

في عملية تكبير الثدي بامكان وضع البروتيز بثلاثة اطرق :

۱ – شق حوالي 4سانتي مترات من أسفل الثدي
2-الشق في الخط الذي يحيط بالحلمة (على حدود الهالة)
3-الشق من أسفل الإبط
أفضل طريقة وأقلها لأعراض اثار جانبية هي طريقة شق من أسفل الثدي و لكن من اثاره الجانبيه هي النبه ، هذه الندبة حوالي 4-5 سانتي مترات و بعده مرور فتره زمنيه تزول هذه النبه من أسفل الثدي.
عندما يتم الشق في الهالة السوداء حول الثدي أو الحلمة يكون قطر الحلمة حوالي 3-4 سانتي مترات كما أن الشق تحت الإبط له مشاكل كثيرة، فبالرغم من أن ندبته تزول ولا يمكن مشاهدتها إلا أن مضاعفاته كثيرة و هناك احتمال كبير لاجراء العملية مجددا لذلك لا يوصى بها.

أنواع حشوة البروتيز:

بشكل عام هناك نوعان لحشوات الصدر: ۱ – المحلول الملحي (salin) ۲ – السیلیکون (silicon)
في الوقت الحالي يتم استخدام حشوة المحلول الملحي بشكل أقل ويتم استخدام حشوة السليكون بشكل أكبر

السيليكون لها نوعان أيضاً :

۱ – دائري ۲ – دمعي

تتكون حشوات السيليكون من جيل قاسي فتحافظ الحشوة على شكلها عند التمزق. السيليكون عبارة عن عنصر موجود في الطبيعة حيث يتكون من مزيج من العناصر مثل الكربون والهيدروجين والأكسجين ويدخل في منتجات مثل مستحضرات التجميل والمواد الغذائية و الحشوات الطبية. في الوقت الحالي لا يوجد أي دليل على ان حشوات السيليكون في الصدر تؤدي إلى التعرض لسرطان الثدي أو أمراض المناعة الذاتية مثل الروماتيز المفصلي.

معايير اختيار أفضل حجم للحشوة لكل شخص ؟

مفتاح اختيار حجم حشوة الصدر هو أن هذه الحشوة ستعطيك بشكل عام مظهراً أكثر كفاءة وتناغم و تتفق مع طلب الفرد.
المهم أن تعلم أن السبب الوحيد الذي يحدّ في اختيار حجم الحشوة هو المساحة المتاحة تحت الثدي، وكما ان حجم كل نوع من حشوات الثدي يزداد لذلك يُضاف إلى عرض ذلك، لذلك إذا قمت باختيار حشوة الصدر بحجم أكبر فإن حوافها و أطرافها يمكن أن تخرج من اطراف حوانب نسيج الثدي نحو الجهة الخارجية للقفص الصدري وأن تصل حتى إلى عمق أسفل الإبط.
عملية تكبير الثدي لا تسبب مشاكل في الرضاعة الطبيعية لذلك يمكن القيام بها قبل الحمل

سعر عملية تكبير الثدي في ايران

3300 دولار
🌷🌷 مع ﮐﺎدر ﻃﺒﻲ ﻧﺴﺎﺋﻲ 🌷🌷

🌷 الاسعار تشمل : اجرة الطبيب و المستشفي
🌷 تسليم المبلغ من يدك ليدِ الدكتور مباشرتاً
🌷 تنسيق موعد و حجز العملية 🌷
🌷 المواصلات الطبية
🌷 فتح ملف
🌷 تحاليل و الفحوصات
🌷 مترجمة مرافقة
🌷 رعاية بالمستشفي من البداية للنهاية
🌷 صور
🌷 شريحة جوال مع انترنت
🌷 سكن 7 ليالي في فندق مجانا ‎

• لمشاهدة صور عملية تكبير الثدي يرجى التواصل معنا عن طريق الواتساب :

📱☎️ 00989157029060

ایران جمال
IranGamal.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ