ما هي عملية شد الوجه

ما هي عملية شد الوجه

ان علامات الشيخوخة في الوجه و الرقبة تحدث لأسباب كثيرة مثل الوراثة ، نوع الجلد ، التعرض لأشعة الشمس و خيارات نمط الحياة .
إذا كنت منزعج من تجاعيد الوجه العميقة ، ترهل الفكين ، تدلي الجفن أو تكوّن الجلد الفضفاض و الرواسب الدهنية الزائدة تحت ذقنك أو على عنقك ربما تكون عملية شد الوجه هي الحل الأمثل لك .

عملية شد الوجه كاملا ، هي أفضل وصف حيث انها مزيج من الإجراءات المنفصلة التي تؤثر على مناطق مختلفة من الوجه .ليس كل الأشخاص بحاجة إلى نفس الإجراءات لذلك ما قد يكون شد الوجه الكامل لشخص واحد قد ينطوي على مجموعة مختلفة قليلا من الإجراءات الأخرى .
و عادة ما يكون الشد الكامل ينطوي على المناطق التالية اسفل أو المنتصف ، و رفع الجبين و أحيانا جراحة الجفن .
بامكانك اخذ المساعدة و الاستشارة من اطباء شركة ايران جمال في تحديد أفضل الخيارات لتعطيك النتائج التي تريدها .يتم عرض نظرة عامة هنا ، و التفاصيل الجراحية للإجراءات الفردية التي يتم تنفيذها عادة خلال عملية التجميل الكاملة يمكن أن يُنظر إليها بشكل منفصل .
رفع الجبين المعروف أيضا باسم رفع الحاجب ، يقلل من تزايد الخطوط الظاهرة على الجبين و ايضا يمكن تحسين خطوط الجبين التي قد تظهر بين الحاجبين .
و يمكن أيضا رفع ترهل الحاجبين مع هذا الإجراء .
و استعادة مظهر أكثر شبابا ، أكثر حزما إلى الجزء العلوي من وجهك .

جراحة الجفن المعروفة أيضا باسم عملية ( بلفاروبلاستي ) قد تُجرى على الجفن العلوي او الجفن السفلي أو كليهما . أثناء عملية رفع الجفن ، تتم إزالة الرواسب الدهنية أو إعادة وضعها ، و غالبا ما تتم إزالة الجلد الزائد و أنسجة العضلات لتساوي سطع مظهر العينين .

اطباء شركة ايران جمال يقومون بعملية شد المنتصف و التي تسمى أحيانا باسم تجديد الوسط من الوجه في المنطقة المقربة من زوايا العينين ، على جانبي الفم الأساسية ، العضلات و الدهون المتدلية و رفع عضلات الخد .يمكن لعملية شد الوجة ان تساعد على الحد من ظهور تجاعيد الوجه العميقة و ترهل الفكين و ترهل الرقبة و استعادة مظهر أكثر شبابا .

خلال عملية شد الوجة في المنطقة السفلية يتم إعادة وضع الأنسجة و العضلات و يتم إزالة الدهون الزائدة و ايضا شد الجلد في الوجه و إزالة الجلد الزائد .استشر اطباء شركة ايران جمال لمناقشة أفضل الخيارات بالنسبة لك .

يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الإجراءات و العمليات من الفيديوات الموجودة أو عن طريق البحث في موقع شركة ايران جمال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ