فی ای حالة لم نقموم بعملية تجميل الانف

فی ای حالة لم نقموم بعملية تجميل الانف

تجميل الانف و كل شيء لابد ان تعرفوه

لماذا تقوموا بجراحة الانف ؟

 

تجميل الانف

تجميل الانف

يمكن الاستفاده من هذه العمليه لتكبير او تصقير الانف استئصال سنام الانف , تجميل الانف العظمي’تصقير حفرات الانف ,تغيير زاوية الانف نسبتا الى الشفتين , الزوائد الانفية و اصلاح العيوب الاخرى للانف.
عمليات تجميل الانف يمكن لها ان تصلح مشاكل الالهيكليله للانف التي تودي الى الاحتقان المزمن او مشاكل تنفسية و ايضا تودي الى ايجاد انف اكثر تناسبا مع سائر اجزاء وجهنا يمكن لعمليات تجميل الانف ان تغيير حجم , شكل و زاوية انفنا و تودي الى امتلاك انفنا تناسبا افضل مع سائر اعضاء وجهنا .

من سائر الوصايا التي يمكن ان تساعدنا في اختيار الجراح هو ان نحاول ان تعثر على جراح يقوم به عمل الترميمي ايضا حتى لو لن تفكروا بالجراحة من جديد .

فی ای حالة لم نقموم بعملية التجميل الانف؟

مع تطور العلم اليوم في اكثر المواقع عمليات الانف تكون ممكنه ولكن من الافضل ان لن يكون لديكم عملية تجميل الانف في موارد خاصه منها:

%d8%aa%d8%ac%d9%85%d9%8a%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d9%81-2

1. عندما لم يكون عمرنا واصلا الى العمر المجاز التى عموما في البنات من 15 و في الاولاد من 17 من العمر بشرط البلوغ الجسمي, الفكري الكامل و وجود ما يكفي من الدوافع.
2. عندما نكون من الجهه الروحية في موضع سيء .
3. اذا مرة قمنا بعمليات التجميل الانف و عمل الترميمي ايضاقام بها ولكن لازالنا غير راضين من الجراحة(عملية تجميل الانف صعب .يمكن ان تكون جراحتين متكررة ايضا كثيرة الخطورة و اذا لم لصبح الشي الذي كان في تصوراتكم تكونوا حاضرين لدفع كل نقودكم كي يرجع انفكم السابق)
4. اذا مصابين بمرض حيث حتى البنج الموضعي يكون غير ممكن لنا.
5. بعض الاوقات لنا توقعات من العمليات التجميل حيث تكون بعيده عن الحقيقه حيث في جلسه المشاوره تتخذون القرار اما تنزلو توقعاتكم الى حد المعقول او تجتنبوا من الجراحة.
6. بعض الاوقات المرضى الغير مناسبين للعمليات التجميل يقترح لهم ان يجتنبوا من القيام بجراحة الانف (هذه الموارد يمكنها ان تكون مشاكل قابلة للحل بتناول الدواء)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ