قبل إجراء جراحة الأنف عليك أن تأخذ هذه النقاط على محمل الجد

قبل إجراء جراحة الأنف عليك أن تأخذ هذه النقاط على محمل الجد

قبل إجراء جراحة الأنف عليك أن تأخذ هذه النقاط على محمل الجد !
عادة ما يكون اللقاء الأول هو التعرف بالمريض و جراح الأنف ، وبالإضافة إلى ذلك، فإن المريض الذي يريد القيام بإجراء عملية تجميل الأنف يطرح رغباتة و المظهر الذي يرغب الوصول اليه . يقوم جراح الأنف بفحص مظهر الأنف و من ثم يتم فحص داخل الأنف اذا كان وجود سليلة إو إنحراف في حاجز الأنف إو كسر في الأنف مسبقاً و بعدها يقول الجراح رأيه وفقا لرغبات المريض، و لكن احياناً بعض المطالبات لايمكن إجرائها من حيث التجارب الطبيه و علوم الجماليات ،

لأنه في عملية تجميل الأنف ، الجراح يقوم بإجراء العملية مع الحفاظ على وظيفة الأنف العادية و يسعى بالتحسين و الوصول الى مظهر جميل للأنف ، وتجنب التضحية بالوظيفة الطبيعية و وظائف الأعضاء الأنفية للوصول الى جمال مظهر الأنف ، و مع هذا العلم ، فإن المراد من إجراء عملية تجميل الأنف هو تصغير و تجميل الأنف و ليس تضييقه بصورة التي لا يطابق مع أجزاء أخرى من الوجه . لأن تصميم الأنف يقوم على ثلاثة أبعاد، كما فى الصورة و كل شخص له أنفه الخاص به و يتم التصميم وفقا لهذة الصورة .

عزيزي المريض، الرجاء الإنتباه في هذه المسألة، أن لا تصر على الطبيب لتصغير أنفك بصورة مفرطة و اطلب من الجراح بان يخلق لك أنف بظاهر جميل و من غير نقص .
و لكن ايضاً في بعض الأحيان، بدلا من إزالة أنسجة الأنف، يتم إدخال أنسجة ، مثل الغضاريف أو العظام، في الأنف لخلق أنف جميل و متناظر مع إجزاء أخرى فى الوجة .
للمزيد من المعلومات حول نوع التخدير و كم من فترة ستستغرق إجراء هذه العملية إو إسئلة أخرى مثل ما هو العمر المناسب لإجراء العملية , الرجاء طرح إسئلتكم عن طريق الإيميل أو الواتس اب للرد عليها .

*يتم تنفيذ عملية تجميل الأنف مع التخدير العام أو تخدير الموضعي .
* مدة هذه العملية بين 1 و 2 ساعة .
* في عملية تجميل الأنف إذا كان وجود سليلة إو إنحراف في حاجز الأنف أيضا يتم علاجه في الوقت نفسه .
*بعد القيام بإجراء العملية من المحتمل وضع سدادة قطنية داخل الأنف و عدم وضعها، فإذا كان هنالك سدادة قطنية فيتم إزالتها يوم أو يومين بعد العملية .
*عادة أسبوع بعد أجراء العملية بإمكانك العودة الى عملك و لكن بحذر .
* بعض ألحالات من الأنف يمكن أن يتم عليها العملية بصورة مغلقة تماما، ولكن بعض الحالات مع ايجاد شق صغير في أسفل الأنف، تتم العملية و هذه الشقوق لن تكون واضحة بعد العملية .

الدكتور کیانوش ناهید
فترة التخفيضات
الخدمات فی جمیع الباقات تشمل:
• حجز الموعد
• استقبال في المطار
• مواصلات مع مترجم عربي
• جمیع المراجعات
• جمیع الادویة
• جمیع التحالیل
🌷 فندق ۴ نجوم مجانا ‎ ✌️
☺️
ایران جمال 🌹 🌹
تواصلوا مع المترجمه آلا 👩
عن طريق الواتساب
00989157029060

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ