ماهو عملية تجميل الأنف و ماهی اول اقدامات لعملية تجميل الأنف

ماهو عملية تجميل الأنف و ماهی اول اقدامات لعملية تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف

فی اول لقاء للناس معا العوامل المهمه التي تجذب الطرف المقابل هو تركيب الوجه ,القوام ,الهيئة و نوع غطاء الشخص.كلما كانت هذه الموارد افضل و احسن اختيارا يكون تاثرنا في اللقاء الاول تاثرا افضل . وجهنا مكون من تركيب كم عضو لجسمنا التي يكون فيها الانف بارز و في مركز الوجه .حيث الانف الجميل لها التاثير الاكثر في جمال وجهنا .بواسطة عملية تجميل الأنف يمكننا ان نجعل انفنا اللحمي او عئمي او غضروفي في حالة افضل و ايضا يمكننااصلاح مشاكلها مثل الاختناق او العواج او …….

ماهی اول اقدامات لعملية تجميل الأنف ؟

اول اقدامات لقیام بعملية تجميل الأنف هی ان نحدد ماهی سبب الجراحة (الهدف من الجراحة هو التجميل او ازالة مشاكل مثل مشاكل الاتنفسية و ….)
ثاني مورد الاختيار جراح مناسب لان في هذه العملية مهارة الجراح لها الدور المهم.

کیف نجد جراح ماهر ؟

 للحصول علی جراح الانف الجید هناک عددة نحن هنا شرحنا كم واحدة منها:
 اطلبوا المساعده من طبیبکم العمومی
ابحثوا عبر الانترنت
هيئوا قائمه من كم طبيب جيد و ابحثوا حول اعمالهم .
انظروا الى اعمال الماضية للطبيب.
قوموا بلقاء المرضى اللذين قاموا بالعملية تجميل الأنف عند هذا الطبيب عن قرب و اعلموا عن رأيهم حول الجراحة و نتيجتها.
تكلموا مع طبيبكم حول جراحتكم و اسئلوا منه عن رأيه حول كيفية عملية تجميل الأنف و كيفية البنج و نتيجة الجراحة .

عملية تجميل الأنف و تقسمات الانوف قبل الجراحة
 من حيث رأي الاطباء تنقسم الانف الى كم قسم مثل الانف اللحمي ,الانف العظمي و الغضروفي و الطبيعي

  • الانف اللحمی
    الانوف التي تمتلك جلد سميك يسمى الانف اللحمي في هذه الانوف عموما يكون الغضروف العظم ضعيف و سمك الجلد يكون عامل محدد للجراحة ولكن اليوم مع تطور العلم و التكنلوجية اصبحت جراحة هذه الانواع اسهل .
  • الانف العظمی و الغضروفی
    هذا النوع من الانف يكون لها عظم و غضروف اقوى من نوع الانف اللحمي و لها الجلد ذو انحناء اكثر يمكن اعمال تغييرات بشكل اوسع يكون عملية تجميل الأنف هذا الانف اسهل من الانف اللحمي يزيل كل مشاكل الانف و نتائجها تكون افضل .
  • عملية تجميل الأنف

    عملية تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف و تقسیمات الانوف بعد الجراحه
الجراحين للانوف بعد الجراحة ايضا قاموا بتقسيمات مثل الانف الطبيعي , الانف الخیالی ,الانف الدميوي
بینی طبیعی
الانف الطبیعی

الانف الطبيعي يقال لانف التي جميل و ايضا معيار و ايضا لا تبين عليها جراحة التجميل الانف كانت هذه الطريقة من الجراحة مرضيه جدا .

الانف الخیالی
الانف الخيالي يقال لانف التي تكون نسبتا الى الانف الطبيعي اصغر و قليل مرتفعا و يكون خلفها قوس اكثر عموما الاشخاص الذين يرغبون في بيان جراحتهم للناس يكونون مترشحين لهذه الجراحة

الانف الدمیوی
الانف الدميوي يقال لانف التي تكون صغيره جدا حتى من الانف الخيالي في اختيار هذه الانف احيانا المترشحين يفدون بالصحة قبل الاجمال .لان تصغير اكثر من اللازم للانف تودي الى ازالة قسم من المجرى التنفسي.

وفيما يتعلق بتحديد نوع السؤال قبل الجراحة وبعد عملية تجميل الأنف هو هل يمكن أن اختار أي نوع من أنف بعد معرفتها (الطبيعية، والخيال أو دمية) ؟ الإجابة واضحة على هذا السؤال هو لا. لا يمكن لای انف إجراء أي جراحه لحد صغير جدا . . أنف كبير وضخم مع الجلد السميك والغضاريف الكبيرة والصغيرة لا يمكن تصغیرها، لأنه يسبب الشلل و یبدوا الأنف غير طبيعي

عملية تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف

مرافقا الی ایجاد الالیاف اسکار و او بالاصطلاح اللحم الاضافی للحراجه الانف زوایا و حجم و ابعاد الانف و غضاریف لها المحدوده الخاصه و علی اساس تعریف علم الجمال یجب اصلاححا علی سبیل المثال زاویه بین الشفایف و الانف بشکل طبیعی حدود 90الی 100 درجه التی تکون الی هذا الحد الانف طبیعی و لکن الی 110 درجه ایضا یمکن الجراحه حیث یتم الحصول علی انف خیالی . اذا تستاصل بشکل مختصر یصبح الانف خیالیا فی غیر ذلک تقوم بتخریب و صدمه الالیاف الداخلیه للانف التی تکون فیها هذه الحاله غیر طبیعیه . فی النتیجه نحن انتباها الی نوع الانف لدینا و مشاره الطبیب یمکننا ان نتخذ القرار حیث هل نکون المرشح الجید للانف الخیالی او الدمیوی او لا

للإطلاع على سعر جراحة الأنف في مدن مختلفة من إيران و ايضا تلقى استشارة مجانية ت اصل معنا عن طريق الهاتف أو واتس آب على الرقم ال:

00989157029060

واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ