نتیجه العملیة الجراحية اللحمية لتجميل الأنف | الأنف اللحمي

نتیجه العملیة الجراحية اللحمية لتجميل الأنف | الأنف اللحمي

ما نتیجه العملیة الجراحية اللحمية لتجميل الأنف؟
افضل الناس لعملیة الجراحية لتجميل الأنف أولئك الذين في أنفهم نقص بارز و هم قبل العملیة يقومون بالتعاون الكامل مع الطبيب الجراح. الأطباء لتجميل الأنف يقولون أن العمليات الجراحية لالانف اللحمي لا تكون كما يجب أن تكون،ولكن إذا كان انفكم عظمي،نتائج العملیة تكون افضل.
يقولون إذا انفكم لحمي،فبعد العملیة للمرة الثانية يزيد لحم انفكم أو لا تصلون إلى الشكل ألتي تريدونه،هذه من بعض الحكايات ألتي يخوف الذين لديهم الأنف اللحمي وهم غير راضين من قوام و شكل أنفهم من العملیة.

العملیة الجراحية لتجميل الأنف (2)يقول الدكتور جیلدا جیوه جي ، متخصص الإذن و الحلق و الأنف حول هذا الموضوع: يمكن اصلاح الأنوف اللحمية بالعملية الجراحية لتجميل الأنف به احسن وجه و إذا تتم طبق الأصول تكون نتيجتها بشكل مطلوب و تكون غير قابل العوده. يختلف الأصول في اصلاح هذه الأنواع من الأنوف تقريبا مع أنواع الأنوف التي يوجد فيها انتفاخ عظمي واضح.
الهدف من العملیة الجراحية في أنواع الأنوف اللحمية هو إعطاء للانف الشكل الذي يتناسب مع بقية أجزاء الوجه و ليس فقط تصغيره. العمليات الجراحية التي تهدف إلى تصغير الأنف،اضافة الى إيجاد مشاكل تنفسيه لا يكون في الشكل المطلوب من ناحية الظاهر على مدى البعد. انتباها إلى كون الحماية الهيكلية للانف اللحمية الضعيفة،اتجاها إلى إعطاءه الشكل و الهيئة الحسنه في البداية يتعدل حجم الأنف و تنتقل الغضاريف التي ليست في وضعها المناسب.

العملیة الجراحية لتجميل الأنف (9)

العمر المناسب للعملية الجراحية للانف 18من العمر،ولكن يمكن أيضا في حالة كمال النمو الجسمي في السنين الاقل مثل 15من العمر. الجلد الثخن هو أحد العوامل المحددة.الجلد الثخين ليس لهو القابلية الالتصاق الكامل بالهيكل المصغر تحته.في النتيجة الأنف المصغر في بعض نواحيه خصوصا ناحية فوق رأس الأنف تصبح بارزة و تسبب على رغم العملیة الجراحية،أن تكون رأس الأنف لايزال يبين عريضا و بشكل غير مناسب. الأمر الآخر في العمليات الجراحية للانف اللحمية هو أن الانتفاخ بعد العملية في هذه الأنواع من الأنوف يستغرق وقتا طويلا.بطريقة أخرى الوقت اللازم للانف حتى يأخذ شكله المطلوب بعد العملیة على الاقل سنة كاملة. لهذا السبب تؤثر بعض الأعمال كتزريق الأدوية في موضع الانتفاخ تحت نظارة الطبيب المعالج في تسريع تحسين الانتفاخ.

الأمر الأخير هو أن ليس لآلات تصغير الأنف دور في تقوية الغضاريف الضعيفة و تغيير وضعها.في الواقع التوصية في الاستعمالها بدلا من العملیة الجراحية فقط لها دور تجاري و تلاعب الناس.كونوا حذرين.
جواب الدكتور إبراهيم رزم با متخصص الإذن و الحلق و الأنف عن الاسئلة التالية حول الموضوع:

تحسب اي نوع من الأنوف لحمي ؟
يكون بنيان الأنف من جلد و لحم و غضروف و عظم.يختلف ظاهر الأنف و تناسب أجزاءه في الأفراد المختلف.
في أكثر الاحيان يشتبه في تمييز هذه الحالات و أنواع الأنوف العادية تمييز لحمية التي تؤدي إلى قلق الفرد المصاب.
بعض الاحيان يكون مشاكل الأنف
عظمية بسبب تنافر الغضروفي ألتي يكون إصلاحها أسهل،ولكن حول أنواع الانف اللحمي في حال وجود التجربة الكافيه عند الجراح تكون النتائج جيدة ايضا.
العملیة الجراحية لتجميل الأنف

العملیة الجراحية لتجميل الأنف (8)من بين الذين يملكون الانف اللحمي ،أيهم احسن كي يقوم بالعملية ؟
احسن الأفراد للجراحة لتجميل الأنف هم الذين يكون لديهم نقايص بارزة في أنفهم و يقومون بالتعاون الكافي قبل العملیة مع الجراح.لابد أن قبل العملیة يتكلمون مع طبيبهم حول نتائج العملیة الجراحية كي يفهمونها بشكل كامل.
يوضح لهم مراحل العملیة الجراحية بشكل كامل حتى لا يكون لديهم مشكل حول الموضوع.

إذا كان انفنا لحمي،ما الذي يجب أن ننتظره من العملیة الجراحية لتجميل الأنف ؟
الهدف من كل عملية جراحية هو التجميل،التحسين في الوضع الظاهري وليس الوصول إلى الجمال المطلقة و الكاملة.
كم جهه أخرى يختلف نوع جلد الأفراد المختلف و من الممكن أحد الأشخاص بسسب نوع جلد أو أسباب أخرى ليس مناسبا للعملية الجراحية للانف ،المشاكل المختلفة للانف مثل عرض الأنف،كبر الحفرات الأنفية،كون رأس الأنف مثل الصندوق،إذلال رأس الأنف….،يصلح خلال العملیة الجراحية شخص يمتلك الأنف اللحمي.

احسن عمر لعملية جراحية للانف اي عمر؟
في العادة العمر المناسب للعملية الجراحية للانف 18من العمر،ولكن يمكن في حالة كمال النمو الجسمي في السنين الاقل مثل 15من العمر وحتى الموارد التي بسبب تغيير الكامل أو الانحراف الشديد في جدار الوسيط للانف مسدودة كاملا،ويمكن العملیة الجراحية في أعمار أقل بشكل محدود مع الدقة في عدم تخريب مراكز نمو الغضروف و العظم.

العملیة الجراحية لتجميل الأنف (11)بعض الأشخاص يقولون أن النتائج الجراحية للانف اللحمية بالليزر احسن تطلع بالشكل المطلوب ، هذا صحيح ؟
لا استعمال الليزر في العمليات الجراحية يؤدي الى مشاكل خاصه يكون محدوده مثل الزيادات الجلدية،عيوب انكساريه العيون و زيادات الحنجرة،ولكن العمليات الجراحية
للتجميل بواسطة الليزر لها اكثر وجه اعلاني و مخادعة العموم و عند الجراح المجرب لا ضرورة لاستعمالها. يبقى كل شيء يضاف إلى الأنف أو ينقص منها معمولا على ذلك الحال،ولكن كل شيء حول الأنف اللحمي يصدق،يكون الانتفاخ أشد و أطول وقتا. بعض الاحیان أحد الأشخاص لديه الأنف اللحمي وفي الحاسوب يطرح له تصوير أنف رفيع،ولكن في النهاية بعد العملية للانف لا تصبح بالشكل المصور.

يمكن الاعتماد إلى هذه التطريحات الافتراضية في الحاسبات؟
للاسف أصبحت من الأمور التي تستخدمها الأشخاص و زملائنا من الشباب لأنها تسبب جذب المريض بواسطة إيجاد الذهنية و تصوير الغير الحقيقية و يرفع مستوى توقع المريض.مثل هذه الأعمال حتى و إن كانت العملیة ناجحة تتبع عدم رضاية المريض لاحقا.
يكون احسن تطريح للعمل حين العملیة التي هم تتضمن حفظ العملیة الطبيعية للانف هم تكون شكل الأنف متناسب مع بقية أجزاء الوجه و قبل ذلك كان الأمر موضح للمريض .
تطريح الحاسوبي ليس لها أي دخل في طريقة و نتائج العملیة الجراحية لتجميل الأنف و لها جبهة اعلانيه.
جواب الدكتور حميد ملكان راد ،متخصص العمليات الجراحية للبلاستيك للأسئلة التالية

العملیة الجراحية لتجميل الأنف (7)هل طريقة العملیة الجراحية لتجميل الأنف العظمى مع الأنف اللحمي مختلفة؟
في البداية أذكر لكم أمرا مهما،في إيران من القليل أن تقابل شخص لديه أحد الحالات اللحمية أو العظيمة و يكون غالبا موارد ممتزجه بين هذين الوجهين و لابد أن تستخدم الطرق المستخدمة في كليهما. العملیة الجراحية لتجميل الأنف
في الأنوف العظيمة أهم عمل هو تقليل من حجم الأنف و إعطاءه الشكل لها،ولكن في الأنوف اللحمية أهم عمل تقليل الليف من قسم و اضافة الى قسم أو أقسام أخرى. يكون الليف المضاف في أغلب الموارد غضروفي المتخذة من الجدار الواسط للانف،ولكن بعض الاحيان بسبب ضربة قديمة أو انكسار أو أي سبب ما معلوم يصبح الجدار الواسط للانف عظمي و يكون غير قابل للتشخيص، في هذه الحالة يكون الاختيار الثاني غضروف الإذن. يجب أن أقول أن أخذ الغضروف من الإذن لها تأثير أقل بكثير و يجب أن لا بسبب قلق الأشخاص.

هل مشاكل الأنف اللحمي يرجع كما كان في السابق هذا صحيح ؟
لا،التقليل و الإضافات للانف معمولا يبقى كما هو،ولكن الشيء الذي يحق حول الأنف اللحمي هو الانتفاخ الأشد و أطول مدة. يمكن الانتفاخ أطول مدى أن تؤدي إلى إيجاد الليف الفايبروز وفي النتيجة يبقى في ذلك الحال. العملیة الجراحية لتجميل الأنف
لذلك الوقاية بعد العملية مثل وضع مخدتين تحت الرأس وقت النوم ، التدليك،و وضع اللاصقات و ذلك يحتاج إلى دقة و رعاية أكثر و مطاوله في الوقت. ويمكن أيضا الاحتياج إلى تزريق الإبر المضادة للالتهاب ذو تأثير طويلة الأمد.

  تكلفة عملية تجميل الانف في ايران تكلفة عملية الأنف | اسعار عمليات التجميل في ايران | تكلفة عملية تجميل الانف في ايران

جراحة تجميل الأنف في إيران (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ