الدکتور کیانوش ناهید متخصص و الجراح فی الاذن و الانف و الحنجره والرأس والعنق وجراح التجميل في الوجه والأنف والأذنين. لقد كان مجلس جامعة ماليزيا وعضوا في الجراحة التجميلية لجراحي التجميل آسيا والمجتمع الدولي يصغي.

كان لديه تاريخ طويل في تصميم والنحت والنحت الرمزي ومنذ سنوات عديدة أستاذ النحت. العديد من طلابه السابقين هم الآن في البلاد المحاربين النحت.

المبادئ والقواعد الفنية والجمالية باسم المثلث الذهبي للدور فاي في صنع القرار وحساب جراحات التجميل هي الوجه ودراسات مستفيضة والمشاركة الفعالة في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية المتعلقة جراحة تجميل الوجه والاستحواذ المباشر للمعرفة قبل تقنية والفن رواد الجراحية مثل البروفيسور ستيفن بارك الأمريكية (رئيس أكاديمية الجراحة التجميلية للوجه أمريكا)، والبروفيسور ريتشارد هارفي من استراليا (سيدني زمالة مدير الدورة)، أستاذ السويد (رئيس الجمعية الدولية للجراحين التجميل الأذن) والبروفيسور كونغ ريفولي بقيادة جين من كوريا الجنوبية (رئيس جمعية الجراحة التجميلية الآسيوية) لفهمه أعمق للكشف عن العيوب والجراحة التجميلية وإعادة البناء.

الدکتور کیانوش ناهید، جراح متخصص في الأنف والأذن والحنجرة والرأس. العنق

وفي الوقت نفسه، سكان ماليزيا متنوعة توفر مناسبة خاصة بالنسبة له لالتقنيات المستخدمة في تجميل الأنف والجفن المطلوبة في سباقات آسيوية مختلفة (في الطرف الشرقي من الجنس الآري والشرق الأوسط) لمعرفة وتطبيق .

لدى عودته من ماليزيا، فإنها الأذن والأنف والحنجرة بضعة أشهر في قسم جامعة مشهد للعلوم الطبية لاكتساب المعرفة من وجود المعلمين والتكنولوجيا، وكذلك الأنف والأذن جراحة إعادة الإعمار في المستشفى كان الحق والإمام الرضا.

 

close

تواصل مع الدکتور ناهید بالواتساب :

واتساب : 00989157029060 

 

Opening Hours

Monday

5pm - 9pm

Tuesday

5pm - 9pm

Wednesday

5pm - 9pm

Thursday

5pm - 9pm

Friday

-

Saturday

5pm - 9pm

Sunday

5pm - 9pm

الاتصال هذا الملف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ