و تم أنشاء هذا المرکز لمشارکة الأطبّاء الأخصائیین بالجلد و التجمیل و التَّخصُّص العالي بالجِراحَة التَّجمیليَّة التی لدیهم السمعة لهدف إنجاز الخِدمات التخصُّصيَّة للجلد و التجمیل و التَّرقیع
و نحن فخورون أن في هذا المرکز نقدم المعلومات التالية:
إسم الطبیب و نوع تخصّصه
عيادة سيماطب و نوع الخدمات الضروريَّة لعلاج المرض،
الإسم و العلامة التجاريَّة للأجهزة و الوسائل و المواد التی یتم استهلاک ها ،
فمِن أهمّ میزات هذا المرکز في المقارنة مع سائر المراکز، هي الإنجاز و الإشراف التام المتخصصین ذو الخبرة علی کلّ الخدمات بما فیه من المداولة، الخدمات الجراحة و اللیزر و أیضاً إستخدام الأجهزة و المواد المشهورة ذو أفضل المواصفا

إمتلاک الإجازة القانونيَّة للعیادة و المستشفی و بالأخصّ عیادة التجمیل ، لا یدلُّ علی إنجاز العمل بشکلٍ صحیحٍ في هذه المراکز و لمنع الآثار الجانبيَّة المزعجة ،یجب الأنتباه إلی الملاحظات التالية عند الإستفادة من جمیع الخدمات الصحيَّة الخاصةً في مجال التَّرقیعيَّة و التجمیل:

عيادة سيماطب و الاستشارة مع الطبیب الموثوق.
في الکثیر من الموارد، خاصةً عند عدم ذکر إسمُ و تخصُّص الأطبّاء في المراکز الصحيَّة،الأشخاص الذين یتم تعریفهم بصفة المستشار و الطبیب، فلم یکن عندهم التخصُّص المرتبط لم یقبلوا أن یکتبوا الطلبات و کلامهم.
یجب أن الوسائل و الأجهزة المستخدمة،خاصةً الأجهزة الطبیَّة لللیزر تملک المعاییر الخاصة و استخدام الأجهزة دون الجودة، یحتمل الغش و المخاطر القادمة.

فللمریض حقُّ علی أخذ المعلومات حول الوسیلة التی تستخدم .

عيادة سيماطب

نتیجة کلّ عملٍ و علاجٍ فهي تکون خاصةً لکلّ فردٍ و تطبیق اُسلوبِ واحد للشخصَینِ أو حتّی للشخص الواحد لکن في منطقتَینِ مختلفتَین یمکن أن یؤدّي إلی النتیجة مختلفة.

فأهَمّ الخطوة في أيّ نوعٍ من العلاج و الترمیم خاصّةً في المسائل التجمیل، هو تشخیصُ المرض و إنتخاب الطریق الصحیح و في کثیر من الموارد الخسائر تکون بسبب تدخُّل أشخاص غیر المتخصِّصین.

فهناک الکثیر من الموادِ المستهلکة خاصةً أنواع الجل و البوتوکس من النوع المغشوش و غیر قیاسی و استخدام مواد غیر قیاسیَّة یمکن أن یؤدی إلی ردود فعل موضعي و صدام الجِهاز العصبي المرکزي .

Opening Hours

Monday

9am - 9pm

Tuesday

9am - 9pm

Wednesday

9am - 9pm

Thursday

9am - 9pm

Friday

-

Saturday

9am - 9pm

Sunday

9am - 9pm