لایمکن الحفاظ على الجمال و الزينة التي وهب الله للإنسان کهدية ثمينة  و کنز قیّم , دون توفير السلام الداخلي و حماية الكرامة الإنسانية . و بما أنّ تجربة الشعور بالجمال ، في جوّ مریح و هادئ , جدیرة لکل إنسان یفکّر جمیلاً و ینتقي الجمیل فقد وفّرنا مجموعة حدیثة و مجهزة و جمیلة کدار فاخرة للفنون لأولئك الذين یهتمون بالعنایة و الحفاظ على الزينة الخارجية و الهدوء الداخلي لکي یتمکّنوا من الإهتمام بهذا الشأن في بيئة خالية من التوتر و الازدحام الذي یشاهد  في المراكز الطبية عادة .
خطوات للبحث عن الجمال
الجلد هو أوسع عضو في الجسم و الذي یحمي الجسم مثل اللباس.  معظمنا لديهم حساسية خاصة للجلد، و خاصة لبشرة الوجه . على الرغم من العنایات و الطرق الموجودة للحدّ من التجاعيد علی الجلد فالشيخوخة أمر لا مفر منه . یفقد الجلد حیویته و طراوته تدریجاً مع کبر السنّ وانخفاض النشاط في إنشاء الكولاجين و تظهر التجاعيد الدقیقة ، و الترهل ، و البقع البنية و الخطوط العميقة على الجلد و يصبح أقل مرونة ؛ بینما جمیع التغيرات تدريجية و في ظروف غامضة جداً .
الشعور الطیب بالجمال في کلینیک باران
و نحن فخورون بتقدیم هدیة الصحة و الجمال إلیکم و التي تعتبر نتیجة لسنوات من التجارب القیمة و خلفیتنا العلمیة الفعالة , في کلینیک باران الطبي – التجمیلي . المركز مزوّد بأحدث الأجهزة التشخيصية و العلاجية المتقدمة وفقا لأحدث تكنولوجيا العالم . نبذل جهودنا المخلصة لإستعادة صحة بشرتك و شبابها و نضارتها . في هذا الصدد ، نحن ملتزمون  مخلصون بتقديم الخدمات  الأکثر فائدة وفقاً لأعلى المعايير و بعد ذلک بالتأثیر العلاجي و التجمیلي الأمثل. نحن ملتزمون بتكريم المراجعین الکرام و لانتعامل معهم معاملة طبیة عابرة فقط ؛ بل سنكون بالتأكيد فخورین بتوفير الراحة و الارتياح للأعزاء في الخطوة الأولی بالفحص و مشورة الخبراء و تحدید نوع الجلد و دراسة المشاکل الکامنة و هکذا إجراء الطرق العلمية الأكثر فعالية و وصف الأدویة الصحیة و العلاجیة الأکثر أصالة و الاستفادة من الأجهزة الراقیة و أخيرا مراجعة العنایة المستمرة .
أیها الأصدقاء الأعزاء ؛ لکل واحد منکم وجهه الخاص به و الميزات الفريدة الخاصة به ؛ كما و إنّ العمر و الوضع الاجتماعي من العوامل الرئيسية في تحسين الصحة و جمال البشرة . وفقا لذلك ، ستصبح جمیلاً بالطریقة الخاصة بک و إبنتک بطریقة أخری … ؛ علی هذا الأساس ، لا يوجد شخصان متشابهان بحيث یمكن أن نکتب وصفة تجمیلیة واحدة لهما , و لاتوجد وصفة فعالة تؤدي إلی نتیجة مماثلة علی وجه شخصین . و الذي یجعلک جمیلاً , و شاباً , و فریداً هو تطوير برنامج الجمال الحصري لک ؛ و تقوم بالعنایة بالبشرة و تجدید شبابها عن طریق متخصص في طبّ التجمیل .
خریطة الطریق لکنز الجمال الحصري
الخطة الشاملة للجمال الحصري تحتوي على مسار محدد مع جدول زمني لجمالك . تتمتّع بخارطة طريق مع هذا البرنامج  و تعرف أنّک ستصل إلی أيّة نقاط في المراحل المعینة , و أخيرا ماذا سيكون المقصد . و يمكن أن یشمل البرنامج إستخدام أنواع الکریمات ، و PRP  ، و حقن الهلام ، و البوتوكس ، و الدهون و… ؛ و المهم أن البرنامج يقوم على أساس العمر , و نوع الجلد ، و أجزاء الوجه ، و المکانة الاجتماعية ، و ذوقک , و رغبتک . الغرض من تصميم هذا البرنامج  و تنفيذه هو العناية بكنز الجمال الخاص بك . فلذلك وفقا للفحوص التي تمّ إجراءها و ما ذکر أعلاه , یتم تصميم هذا البرنامج خاصاً بک . رُبّ أشخاص ینفقون الكثير من الوقت و التكلفة  المادية و الروحية من أجل الحصول علی الجمال برسوم باهظة و تنفیذ إجراءات کبیرة و صغیرة , لکن بما أنّهم قاموا بهذه الإجراءات دون خطة أساسیة , ما وصلوا إلی مبتغاهم أخیراً ؛ بل بقیت علی وجوههم سلسلة من التأثرات غیر المناسبة و غیر المتناسقة .

Opening Hours

Monday

9am - 9pm

Tuesday

9am - 9pm

Wednesday

9am - 9pm

Thursday

9am - 9pm

Friday

-

Saturday

9am - 9pm

Sunday

9am - 9pm