فنق نجم 5

المسافة إلى المطار: بالسيارة 15 دقيقة

المسافة إلى الحرم: 15 دقيقة مشي

المسافة إلى المحطة: بالسيارة 25 دقيقة

فندق درويشي مشهد

یقع فندق درويشي مشهد علی جانب شارع ألامام الرضا (ع) و هو أهم شارع ینتهي الی الحرم المطهر . و یبعد مسافته من هذا المکان المقدس کیلومترا واحدا الذي یمکن الوصول الیه خلال دقیقتین مشیا علی الاقدام . عمارة فندق درویش أنشئت من بدوها بطرح و خطة فندق له عشرین طابقا وأعلی مرکز للإقامة وهو فندق آتریوم الوحید في شرق البلاد. و للفندق أرقی المعاییر و المقاییس في جودة البناء عند العمارات و بالنتیجة حصلت علی عنوان العمارة النموذجیة في مهرجان البناء الافضل في ثلاث اقسام : هیاکل البناء ، الهندسة المعماریة و العمران .

حولنا :
بدا مشروع بناء فندق درویش في سنة 2007 م في جوار المضجع الملکوتي لإمام علي بن موسی الرضا (ع) مع دافع لتقدیم الخدمات الراقیة للضیوف وزائري الأمام.
و الغایة الأصلیة من احداث هذا الفندق هي تقدیم أرقی و افضل الخدمات بالدرجات العالیة للضیوف و مجاوري المضجع الملکوتي لإمام علي بن موسی الرضا (ع) ،التي تنطبق مع ارقی المعاییر و المقاییس الوطنیة و الدولیة .
مع إمعان النظر بقرب الفندق من الامام الهمام و منزلته الغالیة و ایضا سیول المشتاقین لزیارته ، غایة السیر للفندق هي تطبیق المعاییرالاسلامیة المتفق علیها بارقی درجاته متناغمة مع اجود الخدمات للاقامة ، و لهذا الغرض للفندق جهد کبیر في انشاء و تجهیز الامکانات الضروریة في مجال الخدمات وحتی الوصول للاهداف المنظورة سلفا و هي احتفاظ الزبائن و الضیوف الکرام و الأوفیاء و من هذا النمط و السبیل تضاف رأس مالنا المعنوی و هي غایتنا.

الإمكانات فندق درويشي مشهد :
الغرف و شقق فندق درويشي مشهد تمتلك الثلاجات،التلفاز،ستالايت،الإنترنت اللاسلكي،تواليت الثقافي و إيراني ، و أيضا تمتلك فندق درويشي الردهه في الفندق،المصلى ،المطعم، المقهى،الإنترنت في الردهه،، الأسواق و غرفة،مسبح و حمام البخار اليابس،حمام البخار،حمام تركي،صالة ألعاب الحديدية،تمتلك الدوش الخاصة بالتدليك و أنواع التدليك في مساحة جميلة و متطورة. فندق درويشي مشهد تمتلك موقف السيارات و وسائل النقل المطاري أيضا.

 

close

اذا كنتم مقيمين في هذا الفندق نترجوا منكم مشاركة تجربياتكم مع الاخرين .لكي ان بقية المسافرين ( ويمكن نفسك انت في المستقبل)بعد قراءة الاراء يكونوا قادرين عي اتخاذ الرائ الصحيح نرجوا منكم ان تذكروا مصلحات و معايب هذا الفندق بصدق مع ذكر الموضوع و السبب و قدموا افضل انتقاداتكم لاعضاء الموقع لافضل اقامة لبقية المسافرين .

Opening Hours

Monday

-

Tuesday

-

Wednesday

-

Thursday

-

Friday

-

Saturday

-

Sunday

-

Address

Our Address:

شارع أمام رضا (على) بين شارع إمام رضا 25-23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ