السفر الى ايران لاجراء عملية تجميل الأنف في ايران

السفر الى ايران لاجراء عملية تجميل الأنف في ايران

إذا القينا النظر إلى قائمة الرحلات الجوية في المطار، سنرى أن هناك العديد من الرحلات لجميع أنحاء العالم على مدار اليوم ، و نحن نعلم أن كل شخص لديه دافع و غرض معين للسفر . يمكن القيام بالرحلات من أجل الأعمال التجارية، و المتعة، او لكسب العلم، او السياسة …. و ما إلى ذلك .
و لكننا اليوم نرى انواع اخرى و غرض آخر للسفر و هو السفر لأغراض طبية ، و واحدة من أكثر أنواع السفر شيوعا هو لاجراء عمليات تجيمل الأنف في ايران .

لماذا يجب السفر لإجراء عملية تجميل الأنف ؟

يتأثر قرار السفر لاجراء عملية تجميل الأنف بعدة عوامل مختلفة منها :

* يلجؤون بعد الاشخاص الى السفر لأن تكلفة جراحة الأنف تكون أرخص في البلاد المراد السفر اليها .
* و لكن بعض الناس يسافرون لأن ليس لديهم جراحين مهرة في بلادهم لاجراء عمليات تجميل الأنف .
* و البعض الآخر يختارون السفر لإجراء عمليات تجميل الأنف و ذلك للوصول و تحسين جودة العملية .

و وفقا للاحصاءات ، فان احدى العمليات التجميلية الأكثر شعبية في إيران هي عملية تجميل الأنف ، و بالتالي، فقد ازداد عدد الجراحين المهرة لعملية تجميل الأنف في ايران . لذا فقد ازداد السفر لاجراء عمليات تجميل الأنف في ايران .

أعلن رئيس المؤتمر الدولي الخامس للجمعية الإيرانية لعلم الأنف أن سبب انتشار عمليات تجميل الأنف في إيران ، هي الجودة العالية لعمليات تجميل الأنف ، تجربة و معرفة و مهارة الأطباء ، التشريح الأنفي للإيرانيين و التكلفته المنخفضة بالنسبة الى تكلفة البلدان الأخرى ، لذا فقد أدى ذلك إلى توسع متزايد في السياحة الطبية ، و خاصة في مجال عمليات تجميل الأنف و السفر لاجراء عملية تجميل الأنف في إيران .

خطوات السفر لاجراء عملية تجميل الأنف في ايران :

1. حجز موعد من خلال الموقع

إذا كان قرارك هو السفر إلى إيران لاجراء عملية تجميل الأنف ، فإن الخطوة الأولى هي حجز موعد عند الطبيب . يمكنك التواصل عبر الواتساب مباشرة مع السيدة الاء مترجمة شركة ايران جمال ، لحجز و الحصول على موعد عند طبيبك و ملء الإستمارة .

٢. إرسال الصور و المعلومات الأساسية

يجب على المرضى إرسال المعلومات الأولية للحصول على الاستشارة الشخصية ، و ذلك عن طريق التواصل عبر الواتساب مع السيدة الاء مترجمة شركة ايران جمال ، يجب عليهم عرض الملف الشخصي كاملا بما في ذلك الاسم ، اللقب ، الأصل و العرق، و البلدة الذي يعيشون فيها .
و بعد ذلك يتم التعبير عن المشكلة بوضوح تام و ذكر الأهداف المطلوبة من عملية تجميل الأنف مع عدة صور من زوايا مختلفة . و في النهاية يجب تحديد التاريخ المطلوب لاجراء عملية تجميل الأنف و درجه في الإستمارة .

3. سيتم القاء نظرة عامة على ظروف المرضى و تقديرات التكلفة

يتم مراجعة المعلومات المقدمة و الصور المرفقة من قبل الطبيب و تقدير تكلفة عملية تجميل الأنف وفقا لحالة المريض و أهدافه من عملية تجميل الأنف و بعد ذلك سيتم إرسال الرد بعد يوم واحد على البريده الإلكتروني .

4. موافقة المريض على الشروط و بعد ذلك اتخاذ القرار للسفر لاجراء عملية تجميل الأنف

إذا وافق المريض على الشروط و تكلفة العملية ، سيتم اتخاذ الخطوات التالية لاستكمال طلبه .

5. الاستشارة على الانترنت مع الطبيب و وقت الموعد

في هذه المرحلة ، يمكن للمريض التحدث إلى الطبيب عن طريق الهاتف أو الدردشة عبر الواتساب ، و تنسيق تاريخ اجراء العملية و طرح كافة الاسئلة المرادة .

6. الحصول على التذاكر و فندق للمريض ( إذا كان يرغب بذلك )

بعد تحديد تاريخ العملية ، سيتم اتخاذ الخطوات اللازمة للحصول على التأشيرة و حجز الفندق . يمكن تنفيذ هذه المرحلة بشكل كامل عن طريق شركة ايران جمال إذا رغب المريض بذلك لذا لم يعد على المريض الاهتمام بتنسيق حجوزات الفندق او الحصول على تأشيرات الدخول . و من أجل راحتكم ، يمكن للمريض أيضا استخدام خدماتنا الأخرى ، بما في ذلك مترجم فوري و خدمات النقل للمطار .

7. السفر إلى إيران لاجراء عملية تجميل الأنف

العديد من الناس يزورون ايران لعمليات تجميل الأنف من مختلف البلدان و يسيرون بسهولة من خلال الخطوات ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي من الخطوات المذكورة . نحن سنكون على اتصال مستمر معكم و في القيام بكل ذلك . و سنقوم ايضا بارشادكم بما يلزم لاجراء العملية ، فقط يستلزم منكم البقاء اسبوع على الأقل في مشهد لاجراء عملية تجميل الأنف في ايران .

عند هبوط طائرتك في مطار الإمام خميني في يوم وصولك ، ستذهب إلى فندق بالقرب من مكتب الطبيب و ذلك لسهولة الطريق . قبل يوم واحد من الجراحة ، ستحتاج إلى زيارة الطبيب شخصيا لاستكمال الخطوات اللازمة ، بما في ذلك تصوير الأنف و الفحوصات الاخرى .

8. الفحص و الصور و الاختبارات قبل اجراء عملية تجميل الأنف في ايران

عندما يتعلق الأمر بعملية جراحية ، فان سلامة و صحة العملية ستكون قضية حاسمة . يقوم الأطباء بدراسة جميع مزايا و مخاطر العملية الجراحية قبل البدء بصورة كاملة ، على الرغم من أنه لا توجد اي عملية جراحية خالية من المخاطر ، و لكن جراحة الأنف ، إذا قام باجرائها جراح ماهر و ذو خبرة عالية و كان المريض أيضا مرشحا جيدا لجراحة الأنف فذلك يساعد على خفض نسبة المخاطر الممكنة لهذه العملية .

هل أنت مرشح جيد لاجراء عملية تجميل الأنف ؟

أحيانا يحتاج بعض المرشحين إلى رعاية خاصة أكثر من غيرهم . يمكن للفحوصات ما قبل العملية أن تكون أداة جيدة لتقييم سلامة او خطر عملية تجميل الأنف للمريض . إذا كنت ترغب باجراء عملية تجميل الأنف، سيجب عليك معرفة كيفية استعدادك للعملية و ما هي الفحوصات اللازمة عليك اجرائها لمعرفة ما اذا كنت المرشح المناسب لاجراء عملية تجميل الأنف ، لذا سوف نقدم لكم معلومات حول الفحوصات المحتملة و المطلوبة قبل اجراء عملية تجميل الأنف في ايران .

الفحوصات المحتملة المطلوبة :
هنا تم ذكر بعض الفحوصات اللازمة التي قد تكون مكتوبة قبل اجراء عملية تجميل الأنف . و بطبيعة الحال ، فإن الفحوصات التي سيتم اجرائها تعتمد على نوع مشكلة المريض و حالته الصحية . و بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لكل طبيب جراح تفضيلاته الخاصة به .

فحص الجسم :
يجب على المرشحين لاجراء عملية تجميل الأنف ان يكونون في صحة جيدة و لا يعانون من الأمراض ، لذا فان الفحص الجسمي للمريض قد يساعد الطبيب على تقييم صحة المرشح . هذه هي احدى المتطلبات ما قبل العملية الأكثر شيوعا و يمكن أن يؤديها الجراح بنفسه .

اختبار الدم :
هذا الاختبار يعتمد على التاريخ الطبي الخاص بك . قد تكون هناك حاجة لفحص الدم لمراقبة العوامل مثل عدد الصفائح الدموية ، بحيث يمكن للجراح التأكد من أن العملية ستكون آمنة بالنسبة .

اختبار الحمل :
قد يصف الجراح اختبارا و فحصا للحمل للنساء المشتبه في حملهم و ذلك لان عملية تجميل الأنف ليست مناسبة للنساء الحوامل .

لماذا يجب إجراء هذه الاختبارات و الفحوصات ؟

عادة ما يتم اجراء هذه الفحوصات و الاختبارات قبل اجراء عملية تجميل الأنف و ذلك لمزيد من الاحتياطات .
لا يجب على الجراح اجراء عملية تجميل الأنف مطلقاً للأشخاص الذين لا يمتلكون الصحة الكافية لاجراء هذه العملية ، و يتم إجراء هذه الاختبارات في بعض الأحيان لضمان الطبيب سلامة المريض من اجراء العملية . التكاليف الإضافية التي سيتم انفاقها على هذه الاختبارات قد تكون غير مريحة بعض الشيء بالنسبة لك ، فلا داعي للقلق لان شركة ايران جمال تتعهد بكل تكاليف الفحوصات و الاجراءات اللازمة لان سلامتك ضرورية للغاية و لتحقيق نتائج أفضل ، و الأهم من ذلك هو الوصول الى الهدف من اجراء عملية تجميل الأنف .

9. الذهاب إلى غرفة العمليات لاجراء عملية تجميل الأنف :

ان عملية تجميل الأنف ليست عملية تنطوي على سلسلة من الإجراءات الخاصة و المنظمة ، حيث ان نوع و نمط كل جراحة تكون خاصة لكل فرد وحده ، و يتم تحديده من قبل التشريح لأنف المريض و الأهداف . يمكن إجراء عملية تجميل الأنف فقط من خلال خلق قطع و شق صغير داخل أنفك (الطريقة مغلقة) أو بالإضافة إلى ذلك الشق في الأنف ، يمكن ان يتم إجراء شق تحت الأنف في منطقة كولوميلا ( بين فتحتي الأنف ) .

قد يجري الجراح بعض تغييرات على العظام و الغضاريف تحت الجلد لتصحيح أنفك . و يمكن للجراح ايضا ان يقوم بتعزز الغضروف و العظم الأنفي في مجموعة متنوعة من الطرق . اختيار طريقة تعزيز الأنف يعتمد على ما يلي :

• كم يحتاج أنفك لغضروف اضافي ؟
• كيف يكون هيكل انفك ؟
• ما هي المواد المتاحة لتعزيز الأنف ؟

لإجراء تغييرات طفيفة ، قد يحتاج الجراح لازالة الغضروف من الأجزاء الداخلية من الأنف أو الأذن . و لكن للتغييرات الكبيرة ، يمكن للجراح إزالة الغضروف من الأضلاع .

أثناء الجراحة :

يتم إجراء عملية تجميل الأنف عادة تحت التخدير العام أو مخدر موضعي مع التخدير . اختيار نوع المخدر يعتمد على تفضيلات الطبيب ، و تعقيد العملية و موافقة المريض . تحدث مع طبيبك قبل اختيار نوع مخدر .
• مخدر موضعي مع مهدئ : و عادة ما يستخدم هذا النوع من التخدير في العمليات البسيطة ، حيث يتم إزالة جزء صغير من الجسم جراحيا . في هذه الخطوة ، سيقوم طبيبك بحقن مخدر مسكن في أنفك ، و معه مهدئ سيضخه أيضا في عروقك . هذا ما يجعلك تشعر بالنعاس و التخدير و لكنك لن تفقد الوعي تماما.
• التخدير العام : طبيب التخدير سوف يقوم بضخ مادة التخدير في جسمك من خلال الأوردة أو الاستنشاق . التخدير يؤثر على الجسم بأكمله و يتطلب أنبوب تنفسي يساعدك على التنفس .
بعد انتهاء العملية ، سيتم نقلك الى غرفة الانتعاش ، حيث اسيقوم الموظفين و الممرضين بمراقبتك حتى تصحى . إذا لم يكن هناك اي مشكلة، فيمكنك الذهاب في نفس اليوم ، و لكن في غير ذلك فسيتطلب بقائك ليوم واحد في المستشفى .

بعد اجراء عملية تجميل الأنف :

بعد العملية ، يجب أن تستريح في سريرك و وضع رأسك على مستوى عالي اي اعلى من صدرك و ذلك للحد من التورم و النزيف . يمكنك استخدام واحد أو اثنين من الوسائد للقيام بذلك . بسبب التورم و التجبيرة التي قد توضع داخل أنفك ، قد يكون من الصعب عليك التنفس من خلال أنفك. في معظم الحالات، سوف يبقى الضماد الداخلي في أنفك لمدة 1 إلى 7 أيام. إضافة إلى ذلك، قد يستخدم الطبيب جبيرة لحماية بنية الأنف الجديدة، و التي عادة ما تتم إزالتها بعد أسبوع تقريبا. ان النزيف أو خروج الدم بقلة بعد اجراء عملية تجميل الأنف أو بعد إزالة الضمادات الداخلية لبضعة أيام هو أمر طبيعي تماما. قد يقوم الطبيب بوضع ضماد او قطن صغير و ذلك لوقف النزيف تحت الأنف . يجب تغيير هذا الضماد بحسب تعليمات الطبيب و حاول عدم لصقها للغاية بانفك.

للحد من خطر النزيف و التورم، قد يطلب منك الطبيب اتخاذ الاحتياطات و التعليمات التالية لبضعة أسابيع :

• تجنب النشاطات المكثفة مثل التمارين الرياضية و الركض.
• من الأفضل استخدام حوض الاستحمام بدلا من الاستحمام كاملا .
• استخدام الأطعمة الليفية مثل الفواكه و الخضروات لتقليل الإمساك . حيث ان الإمساك قد يدفعك الى الضغط و سيتم تطبيق هذا الضغط و انتقاله الى الوجه و الأنف .
• تجنب الضحك بشدة.
• قم باستخدام فرشاة الأسنان بلطف حتى لا تتحرك الشفاه العليا كثيرا .
• ارتد الثياب التي تثبت و تغلق ازرارها من الامام ، و تجنب ارتداء الملابس الضيقة او الملابس مثل التي شيرت أو السترة التي يجب أن ترتديها من الأعلى و يجب تمريرها من على الرأس .

و بالإضافة إلى ذلك كله ، لا تستخدم النظارات الطبية أو النظارات الشمسية لمدة شهرين على الأقل. إذا كنت مجبر على استخدام النظارات الطبية يمكنك استخدام العدسة بدلا منها خلال هذه الفترة ، او الصاق عصى النظارة كي لا يسبب اي ضغط على الأنف .
عند الخروج في الهواء الطلق ، يجب عليك استخدام واقي الشمس لوجهك و خاصة لأنفك ، حيث ان تعرضك لأشعة الشمس المفرطة على الأنف قد يؤدي ذلك الى تغير لون أنفك .
و بالطبع، فان بعض التورمات و الكدمات التي تحدث بعد الجراحة حول العين مؤقتة و تختفي بعد حوالي أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. و لكن ورم الأنف يستمر لفترة أطول. إذا كان بامكانك أن تقلل من تناول الصوديوم ، فذلك سيساعد على تحسين تورمات الأنف و اختفائها بسرعة أكبر.
ان الأنف هو عضو يتعرض للتغيرات على طول المدى ، سواء ان قمت باجراء عملية للأنف او لم تقم بذلك ، هذا هو السبب في أنه من الصعب جدا تحديد النتيجة النهائية لعملية تجميل الأنف ، و لكن في طبيعة الحال معظم الكدمات و التورمات الأنفية (الأنف مع الجلد الطبيعي) تختفي في نهاية المطاف لمدة سنة واحدة.

التكلفة عمليات تجميل الأنف في ايران :

الدکتور مهدی رمضانی 2000 دولار مع فندق مجانا
الدکتور مهدي بخشائی 2500 دولار مع فندق مجانا
الدکتور احسان خدیوی 2500 دولار مع فندق مجانا
الدکتور کیانوش ناهید 3000 دولار مع فندق مجانا
الدکتور حسینی خواه 3000 دولار مع فندق مجانا

ملاحظة: من أجل الحصول على إقامة مجانية في الفندق، يرجى الاتصال عن طريق الواتساب مع مترجم شركة إيران جمال (السيدة الاء) :

00989157029060

واتساب 00989157029060

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ