الدكتورة الهام ايماني

هل تبحث عن جراح أنف في إيران؟ لا تنظر أبعد من الدكتورة الهام ايماني.

أهم شيء عند التفكير في تجميل الأنف هو العثور على جراح يمكنك الوثوق به. الدكتورة الهام ايماني هو جراح تجميل حاصل على شهادة البورد وقد أجرى عددًا لا يحصى من عمليات تجميل الأنف الناجحة. عندما تفكر في أن تكلفة العملية تبلغ 1100 دولار فقط، فمن الواضح أنها تقدم قيمة لا تصدق. سيأخذ الدكتور إيماني الوقت الكافي للاستماع إلى أهدافك والتأكد من رضاك ​​عن نتائجك. خبرتها ومهاراتها لا مثيل لها، مما يجعلها الخيار الأفضل لجراحة الأنف في إيران.

يعد الطبيب جراحًا خبيرًا في جراحة تجميل الأنف وقد أجرى العديد من العمليات الناجحة. تكلفة العملية 1100 دولار. لحجز موعد اتصل او WhatsApp. 00989157029060 . رسوم العملية مع جميع تكاليف التجميل 848 التالية. تجميل الأنف في إيران، مشهد، الدكتورة الهام ايماني هو خيار جيد جدًا للأشخاص الذين يبحثون عن عملية تجميل للأنف. يتمتع الطبيب بمهارة وخبرة كبيرة في إجراء عمليات تجميل الأنف وغيرها من جراحات الوجه.

 

. سواء كنت تبحث عن جراحة الأنف اللحمي أو العظمي أو الجراحة الترميمية، فإن الدكتورة الهام ايماني هو الخيار الأفضل لك. مع تضمين جميع تكاليف التجميل، تبلغ تكلفة جراحة تجميل الأنف التي أجراها الدكتورة الهام ايماني 1100 دولار فقط. لحجز موعد اتصل أو WhatsApp 00989157029060 اليوم.

الدكتورة الهام ايماني هو أحد أفضل جراحي تجميل الأنف في إيران، ويتمتع بخبرة كبيرة وسجل حافل. أسعارها معقولة جدًا وتقدم خدمات متنوعة لمرضاها. إنها أيضًا أنيقة جدًا ويسهل التواصل معها. سأكون في غاية يوصي بها لأي شخص يفكر في جراحة تجميل الأنف.

خدمات جديدة من شركة إيران جمال!

من الآن فصاعداً، يمكنك إجراء عملية تجميل الأنف في بغداد على يد جراحين إيرانيين متخصصين!

نقدم لكم:

 

  • أفضل أطباء التجميل من إيران
  • خبرة واسعة في مجال تجميل الأنف
  • تقنيات حديثة تضمن أفضل النتائج
  • أسعار تنافسية

للاستفسار على جدول مواعيد أطبائنا المتخصصين، تواصلوا مع السيدة آلا عبر الواتساب:

تجميل الأنف وأجوبة الدكتورة إلهام إيماني

1هل هناك قيود خاصة تحدد عملية تصغير أرنبة الأنف؟
نعم طبعا، العوامل الأساسية الفاعلة في تحديد حجم أرنبة الأنف هي نوع جلد الأنف والبنية الهيكلية الغضروفية لأرنبة الأنف أيضا، كما لا نغفل هنا الدور الأساسي والمحوري لمهارة الجراح وأسلوبه بطبيعة الحال. وعملية تصغير أرنبة الأنف وتدبيبها يمكن أنو تؤدي إلى خلق مشاكل تنفسية عداك عن أنها تعطي مظهرا غير محبذ للأنف. لذلك ننصح بعدم الإصرار على تصغير وتدبيب أرنبة الأنف أكثر من اللازم.
2بعد عملية تجميل الأنف هل يتسبب تناول المكملات الغذائية لكمال الأجسام (بروتينات) بأية مضاعفات؟
ليس هناك أية مشكلة بتناول المكملات الغذائية لكمال الأجسام بعد العملية.
3متى يجب القيام بعملية تصحيح انحراف الوتيرة الأنفية؟
الوتيرة الأنفية لدى جميع الناس فيها بعض الانحراف بدرجات مختلفة، وهذا لا يعني بالضرورة لزوم القيام بتصحيح الانحراف بالمداخلة الجراحية لمن لديهم انحراف، بل يتم إصلاح الانحراف بالمداخلة الجراحة فقط عندما يصل هذا الانحراف لحد إيجاد انسداد نسبي أو كلي في المجاري التنفسية الأنفية وعندما يتسبب بمشاكل حقيقة للشخص.
4ما هي آثار و سلبيات إجراء عملية تجميل الأنف للإناث دون السن الـ١٦ ؟
بسبب عدم اكتمال سن المراهقة و سن البلوغ فان كل أعضاء الجسم و منها الأنف في حالة النضوج، لذا فمن الطبيعي إذا تم إجراء عملية تجميل الأنف فسيتم تغير شكل الأنف بعد انتهاء سن النضوج، فإذا كنتم ترغبون بإجراء عملية تجميل الأنف فيجب التأكد أولاً من اكتمال نضج الجسم.
5هل ترفيع طرف الأنف له قيود محددة؟
نعم بالطبع، هنالك عاملان أساسيان يساعدان على تحديد قياس الأنف و هما سماكة جلد طرف الأنف و قوام غضاريف طرف الأنف. و بالتأكيد لا يجب ان ننسى بأن مهارة الطبيب و التقنيات المستخدمة لها دور أساسي، إن ترفيع طرف الأنف و تصغيره أكثر من الحد المعقول غير انه لن يعطي مظهرا جميلاً للفرد الا انه يضاً من الممكن ان يؤثر تأثيراً سلبياً على حاسة الشم حيث انه من الممكن ان يسبب انسداد في التنفس، لذا يرجى عدم الاصرار على ترفيع و تصغير طرف الأنف أكثر من الحد المعقول.
6ما هو أفضل مرهم الذي يساعد على إزالة اثار الغرز بعد العملية ؟
يجب استخدام مرهم خاص بعد اجراء العملية لإزالة آثار الغرز و انه أمر ضروري و بالأخص لدى الأشخاص ذو البشرة الدهنية و الجلد السميك. أفضل مرهم هو سيكالفيت و بعدها يأتي كنتراتوبكس في الدرجة الثانية، حيث يتم استخدامه ١-٢ في اليوم بعد اجراء العملية بخمسة أيام و يجب الاستمرار به لمدة شهر الى ٣أشهر.
7ما هي الطرق التي تساعد على تخفيف مدة أورام الأنف بعد العملية ؟
ان الاستلقاء بعد إجراء العملية يؤدي الى زيادة الأورام لذا يرجى محاولة الاستلقاء الى الحد المعقول بعد العملية و في حالة الاستلقاء يجب وضع مخدتين تحت الرأس لرفع الرأس أكثر، ايضا وضع الكمادات تحت الجفون السفلية لمدة ٢٤ ساعة يساعد على تقليل الأورام و الكدمات.

صور لإجراء عملية تجميل الأنف في إيران بواسطة الدكتورة الهام ايماني

الدكتورة الهام ايماني


تبلغ تكلفة تجميل الأنف في إيران 1100 دولار. الدكتورة الهام ايماني متخصص في هذا المجال ويقدم خصمًا خلال هذه الفترة. هذه فرصة ممتازة لإجراء العملية بتكلفة أقل. هناك أيضًا هدايا خاصة تقدمها إيران جمال لضيوفنا الأعزاء خلال هذه الفترة.

 

 
  • آلا ایران جمال
    اني آلاء 🙋‍♀️و صارلي ١٥ سنه عندي تواصل ويا المراجعين من العراق كويت قطر بحرين عمان و سوريه و حرصت على ان اقدملكم افضل جراحي التجميل 🥼🎭و افضل الخدمات الطبيه لحد الان اكثر من ٣٠٠٠ الاف شخص اجوا عن طريقي ل ايران و سووا عمليات تجميل بافضل شكل و مع افضل الاطباء 👨‍⚕️تكدرون تتابعوني على مواقع التواصل آلا ایران جمال
    مؤلف
    آلا