الدكتور کيانوش ناهيد

  • تكلفة العملية: 3000 دولار

  • المدن: بغداد، مشهد، دبي

  • رقم الهاتف و الواتساب: 00989157029060

  • مدة العملية: 2 ساعة

  • مدة التعافي الكامل: 6 أشهر

  • عنوان العيادة: إيران، مشهد، عارف 2، مبنى نيكان، الطابق الثالث

  • اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة

  • خبرة أكثر من 3000 عملية تجميل للأنف ناجحة

  • عنوان العيادة: إيران، مشهد، عارف 2، مبنى نيكان، الطابق الثالث

  • الخدمات: كاملة تشمل الفندق ووجبات الطعام

  • عضو أكاديمية جراحي التجميل في آسيا

    الدكتور کيانوش ناهيد

    جراح متخصص في مجال الأذن و الأنف و الحنجرة

     

    ليش الدكتور كيانوش ناهيد مميز عن غيره؟

    عرفتوا ايش اللي يخلي الدكتور ناهيد مميز عن باقي أطباء التجميل؟ مو بس خبرته الطويلة، الدكتور ناهيد فنان تشكيلي سابق! خيالته الواسعة وإحساسه العالي بالجمال يساعدوه على تحديد أجمل وأكثر أشكال الأنف تناسبا لوجه كل مريض.

    استشارة الدكتور ناهيد سهلة ومريحة!

    بالرغم من شهرته الواسعة، الدكتور ناهيد ما يهملهش مرضاه العرب. عن طريق مترجمتنا المتميزة آلاء، تقدرين التواصل مع الدكتور ناهيد واستشارته بكل سهولة. حتى لو مو رايحة لإيران، تقدرين ترسلي صورة لحالة أنفك واستشارة الدكتور عن النتيجة المتوقعة للعملية.

    راحة بالك أهم شي!

    عشان تكتمل راحتك، يقدم الدكتور كيانوش ناهيد بالتعاون مع شركة إيران جمال خدمات مميزة تشمل حجز فندق، وجبات الطعام، وخدمة الغرف، وممرضة خاصة بالمستشفى، وكل هذا مجانا!

    اسألي عن تجربتك الجديدة اليوم!

    دخلي تجربة تجميل الأنف الطبيعي الرائعة مع الدكتور كيانوش ناهيد. لتحديد موعد أو استشارة مجانية، راسلي مترجمتنا آلاء على واتساب: 00989157029060.



    تبلغ تكلفة تجميل الأنف في إيران 3000 دولار. الدكتور كيانوش ناهيد متخصص في هذا المجال ويقدم خصمًا خلال هذه الفترة. هذه فرصة ممتازة لإجراء العملية بتكلفة أقل. هناك أيضًا هدايا خاصة تقدمها إيران جمال لضيوفنا الأعزاء خلال هذه الفترة.

    الأنف هو السمة المركزية للوجه ويلعب دورًا حيويًا في تجميل الوجه. يتم تحديد جماليات الأنف من خلال حجمها وشكلها وتناسقها. الأنف المثالي هو الذي ينسجم مع بقية ملامح الوجه. إن تجميل الأنف، المعروف أيضًا باسم عملية الأنف، هو إجراء جراحي لتغيير شكل الأنف وحجمه. يمكن إجراؤه لأسباب تجميلية أو لتصحيح مشاكل التنفس. د. كيانوش ناهيد هو أخصائي وجراح في الأذن والأنف ولديه خبرة واسعة في إجراء عمليات تجميل الأنف. إنه يقدم خدماته بأسعار معقولة ونتائج ممتازة. إذا كنت تفكر في الخضوع لعملية تجميل الأنف، إيران

    عملية تجميل الأنف في إيران مع الدكتور كيانوش ناهيد هي خيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن جراحة أنف عالية الجودة وبأسعار معقولة. الدكتور ناهيد هو جراح ذو مهارات عالية وذوي خبرة يمكنه أن يوفر لك أفضل النتائج الممكنة. عملية تجميل الأنف نفسها آمنة للغاية ولها نسبة نجاح عالية. هذا يعني أنه يمكنك توقع أن يكون لديك أنف جديد وجميل تفخر به.

    يعد الأنف أحد أهم ميزات الوجه، ويمكن أن يكون له تأثير كبير على مظهرنا العام. إذا كنت غير راضٍ عن شكل أو حجم أنفك، يمكن أن تساعدك جراحة تجميل الأنف. دكتور. كيانوش ناهيد متخصص في جراحة تجميل الأنف، وقد ساعد الكثير من الناس في الحصول على الأنف الذي طالما أرادوه. يقدم مجموعة متنوعة من إجراءات جراحة الأنف، بما في ذلك عملية تصغير الأنف، والتي يمكن أن تساعد في تقليل حجم أنفك. إذا كنت تفكر في جراحة تجميل الأنف، فإن الدكتور كيانوش ناهد هو الجراح الذي يمكنك الوثوق به. لديه الخبرة ليمنحك نتائج جميلة وطبيعية المظهر

    تكلفة تجميل الأنف في إيران 3000 دولار. الدكتور كيانوش ناهد هو أخصائي وجراح في الأذن والأنف يقدم تجميل الأنف في إيران بسعر مخفض. لقد أجرى العديد من العمليات الناجحة وأسعاره معقولة جدًا.

    عملية تجميل الأنف في إيران التي أجراها الدكتور كيانوش ناهيد هي واحدة من أفضل العمليات في العالم وتم إجراؤها لسنوات عديدة بنجاح كبير. تتم هذه العملية لتحسين مظهر الأنف وكذلك لتحسين وظيفتها. العملية آمنة للغاية ولها نسبة نجاح عالية. تكلفة هذه العملية معقولة جدًا وهي تستحق العناء.

     

    يتم اجراء العملية لمرضانا عادة في الصباح.  و يجب أن يكون صائماً قبل العملية بست ساعات على الأقل ، اي انه لا يجب عليه تناول الطعام و السوائل و الحليب و الماء. بالطبع ، قبل البدء بالعملية ، يتم إعطاء المريض دواءً مع القليل من الماء و ذلك للتحكم بضغط دم المريض.

    تستغرق العملية حوالي من ساعة إلى ساعتين ، و بعد ذلك يتم مراقبة المريض بعناية لمدة ساعة واحدة تقريبا في غرفة العناية الى ان يستيقض تماماً و يذهب مفعول التخدير .

    بامكان المريض ان يعود الى منزله في نفس يوم العملية بعد ذهاب مفعول التخدير ، و لكن من الأفضل ان يبقى في المستشفى الى اليوم التالي .

    عادة ما يتم وضع ضماد بحجم بضعة سانتيمترات داخل الأنف و يكون اكثره خارج الأنف و محاط بموضع العملية حيث ستبقى هذه الضمادات لمدة ثلاثة ايام بعد اجراء العملية، و الهدف منها هو منع تكوين تخثرات الدم حول الجروح الداخلية و الخارجية ، و كذلك منع تضيق ممر الجهاز التنفسي بسبب حركة الغضاريف الأنفية إلى الجهاز التنفسي. و اخراج هذه الضمادات لا يصاحب اي ألم ، على الرغم من أن معظم المرضى يشعرون بالقلق لأن بعض أولئك الذين خضعوا لعملية تجميل الأنف قالوا بانهم تعرضوا لبعضً من الآلام عند إزالة هذه الضمادات الأنفية .

    بعد انتهاء العملية  و وضع اللصقات الأولية على الأنف ، يتم وضع قطعة بلاستيكية ناعمة على الأنف ، هذه القطعة تلين بواسطة حرارة الماء الساخن و عند تشكيلها يصب عليها ماء بارد لكي تتصلب و تتشكل .   تتم إزالة الجبيرة و الغرز في نهاية الأسبوع الأول او لمدة تصل إلى 10 أيام.

    الدكتور کيانوش ناهيد : عادة ما تطول مدة الوصول الى النتيجة من ستة أشهر الى سنة واحدة بعد العملية.  و لكن في الأنف اللحمي ، قد تطول هذه الفترة .  و السبب في ذلك هو العملية البطيئة لفقدان الورم في الجلد و الأغشية المخاطية ، و تشكيل غضروف الأنف.

     

    لذا نوصي مرضانا بالنوم مستلقيا على الظهر لمدة ثلاثة اشهر او حتى أكثر و عدم النوم على الجوانب للحد من الانحراف الأنفي او حدوث اي تلف او اصابات للأنف .

     

    الدكتور کيانوش ناهيد : الرياضات الخفيفة (المشي) لمدة تصل إلى 3 أسابيع و التمرينات الثقيلة غير التنافسية لمدة تصل إلى ستة أسابيع ممنوعة بعد العملية.

     

    نبسة حدوث هذه الحالات مرتفعة :

    •  انتفاخ العينين لبضعة أيام.
    •  تتحسن الكدمات حول العينين أو حتى النزيف داخل العين خلال أسبوع إلى أسبوعين.
    •  نزيف الأنف بشكل دم  او كتل دموية : قد تستمر الى أسبوع.
    •  انسداد الجهاز التنفسي النسبي لمدة شهر أو شهرين.
    •  عدم التماثل و وجود التورمات : من ستة أشهر إلى سنة واحدة.
    •  
    • نسبة حدوث هذه الحالات منخفضة :
    • اختلالات في الشم (عادة يدوم فقط حتى إزالة ضمادات الأنف)
    •  الأضرار التي قد تلحق بالجلد الأنفي (نخر أو سواد في الجلد هو الأكثر شيوعاً في الأفراد المدخنين )
    •  وجود الثقوب الأنفية في المنطقة الوسطى و يُرى ذلك بشكل شائع في عملية تجميل الأنف بالطريقة المغلقة حيث انه لا يتم قص طرف الأنف من الخارج و يتم فقط الاجراء من الداخل حيث انه في بعض الحالات لا تتم الخياطة بشكل كامل.
    •  الإلتهابات تجويف الأنف أو في محل الخياطة.
    •  التصاق الغشاء المخاطي في الأنف.
    •  يشار هنا إلى حدوث هذه المضاعفات النادرة و لكن الى الآن لم يحصل ذلك بين مرضانا .

    خدمات جديدة من شركة إيران جمال!

    من الآن فصاعداً، يمكنك إجراء عملية تجميل الأنف في بغداد على يد جراحين إيرانيين متخصصين!

    نقدم لكم:

     

    • أفضل أطباء التجميل من إيران
    • خبرة واسعة في مجال تجميل الأنف
    • تقنيات حديثة تضمن أفضل النتائج
    • أسعار تنافسية

    للاستفسار على جدول مواعيد أطبائنا المتخصصين، تواصلوا مع السيدة آلا عبر الواتساب:

    بس بيكفي تتواصلو مع مترجمة شركة ايران جمال عن طريق الواتساب

    00989157029060

    اني آلاء و صارلي ١٥ سنه عندي تواصل ويا المراجعين من العراق كويت قطر بحرين عمان و سوريه و حرصت على ان اقدملكم افضل جراحي التجميل و افضل الخدمات الطبيه لحد الان اكثر من ٣٠٠٠ الاف شخص اجوا عن طريقي ل ايران و سووا عمليات تجميل بافضل شكل و مع افضل الاطباء تكدرون تتابعوني على مواقع التواصل