الدكتور إحسان خديوي
أخصائي أنف وأذن وحنجرة. الدكتور خديوي هو أستاذ في جامعة مشهد للعلوم الطبية ، وعضو في جمعية تجميل الأنف الإيرانية ، وعضو في الجمعية الأوروبية لطب الحنجرة ، وعضو في الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه. في عام 2004 ، تم الاعتراف بالدكتور خديوي كأعلى طبیب الأذن والحنجرة والأنف في البلاد.
تكلف جراحة الأنف للدكتور إحسان خديوي بالتعاون مع شركة إيران جمال 2000 بالدولار الأمريكي $ ، وهي تشمل الخدمات المجانیا : الادویة و التحالیل و الفندق .

2100+

الآلاف من المرضى الراضين

إذا كنت تحب ان تسأل رأی الدکتور خدیوۍ عن شکل انفک ارسل صورة انفک عبر الواتساپ عن طریق الزر التحت .

تورم الأنف بعد الخضوع للجراحة التجميلية:

الدكتور إحسان خديوي : بعد قيامكم بعمليات تجميل الأنف في ايران ، ستلحظون التغيير الحاصل على الأنف خلال فترة تتراوح من أسبوعين إلى 16 أسبوعاً، كما سيزول تورم الأنف في هذه الأثناء تدريجياً لتحصلوا في النهاية على النتيجة الطبيعية والمبتغاة لشكل الأنف.

وبعد مرور أسبوع على العملية سيتم إزالة الجبيرة الأنفية، ونطمئنكم أن تورم الأنف الذي يظهر بعد العملية هو أمر طبيعي جداً، وكما جرت العادة فإن الكدمات والتورم الموجود حول الأنف والعينين سيصل لأقل مستوياته مع نهاية الأسبوع الثاني بعد العملية لذا لا تقلقوا.

الدكتور إحسان خديوي : ومن الممكن أن تلحظوا بأن أنفكم متورم قليلاً ومنتفخ وذلك لمدة تتراوح بين ثلاث إلى أربعة أشهر بعد العملية ولكن مع مرور الوقت سيزول ذلك الانتفاخ بالكامل وحينها ستحصلون على الشكل الأجمل والأنسب للأنف. ولا بدّ لنا أن نشير هنا إلى أنه يستغرق ظهور النتيجة الكاملة والنهائية لعملية تجميل الأنف حوالي عام كامل.

ومن الممكن أن تلحظوا انتفاخ وتورم الأنف طوال هذه الفترة، وبالأخص في منطقة أرنبة الأنف والمنطقة التي تم إزالة التحدب العظمي منها، ذلك لأن اقطاع التحدب العظمي سيؤدي إلى تورم في هذه المنطقة من الأنف أكثر من بقية المناطق وسيبقى على حاله هذه لفترة من الزمن ولكن سيزول، وجميع مخاوف المرضى هو أن يبقى هذا الانتفاخ والتورم موجوداً إلى الأبد.

سنوضح لكم في هذا الڤيديو كل ما يتعلق بتورم الأنف وانتفاخه بعد الخضوع لعمليات تجميل الأنف في ايران:

تنويه هام جداً:

الدكتور إحسان خديوي : إنّ وضع اللصاقات الأنفية الخاصة بالشكل الصحيح والسليم على جسر الأنف وأرنبة الأنف يقلل من تورم الأنف بشكل كبير وملحوظ.

حيث أن الضغط الذي تحدثه اللصاقات الأنفية الطبية على الأنف له ميزتين مهمتين:

1- يقلل من تورم وانتفاخ الأنف الناتج عن تجمع سوائل الأنسجة.

2- إن الضغط الذي تحدثه اللصاقات على الأنف يحفز الأنسجة الأنفية على تشكيل ألياف الكلاجين وخصوصاً في الأماكن التي تمّ خياطتها الأمر الذي يؤدي بدوره إلى تقليل تورم الأنف بشكل ملحوظ. إن الالتزام بوضع اللصاقات الأنفية لمدة شهرين من بعد الخضوع لعمليات تجميل الأنف في ايران له أثر فعال ومثمر.

تقنیه جراحة للانف
یختلف تقنية الجراحة التجميلية للانف اللحمية من العظمي. في الانف اللحمي ، الهدف هو تقوية الهيكل الغضروفی للانف ، من أجل ایجاد ضغط على الجلد الضخیم وإنشاء أنف أضيق وأفضل فی شکل . يمكن تقليل عرض الأنف عن طريق جوانب عرض ریشه الأنف كلما انخفض اللحم الأولي للأنف ، كانت النتيجة أفضل بعد العملية ، ولكن يمكن تحسين جميع الأنوف اللحمية تقريبًا باستخدام التقنيات الجراحية الصحيحة.

بشكل عام ، لإجراء عملية تجميل الأنف في ايران أو المحافظات اخری في البلاد ، يجب تقوية هیکل العظمی او بنیه تحتیه الأنف بعناية حتى يتم وضع الطبقة العليا بشكل أفضل على هيكل عظمي مستقر فی طبقات بنیه تحتیه . و اذا لم تتم القيام خطوات التالیه بشكل صحيح سیؤدی إلى تغيير شكل الأنف بشکل غیر مرغوب فيه.
صحيح أن هذه الأنوف لها مظهر كبير لكنها حساسة للغاية وعملية إجرائها بشکل صحیح هیه من أطباء ذوي خبرة.